مخططات جديدة في قمة الإثارة تدرسها الإدارة لنزال إيفولوشن والدرع بعرض بايباك !!!

مخططات جديدة في قمة الإثارة تدرسها الإدارة لنزال إيفولوشن والدرع بعرض بايباك !!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 13 مايو، 2014




مازال فريق الإبداع يعاني الأمرين وفي حيرة شديدة من إيجاد السيناريو المناسب لإنهاء نزال الإعادة بين فريقي إيفولوشن والدرع بعرض بايباك القادم، ووفق ما حصلنا عليه من معلومات وتسريبات حصرية بناءا على تقارير خاصة فإنه يجري التفكير في سيناريو غاية في الإثارة لتنفيذه بالنزال.

إذ يفكر فريق الإبداع بتوصيات من الإدارة في إقحام طرف رابع يتدخل في مجريات النزال ويتسبب في فوز إيفولوشن بالنزال ومعادلة النتيجة بين الطرفين، ثم تقديم ذلك المصارع على أنه رابع أعضاء إيفولوشن.

لكن المحير في الأمر يكمن في هوية ذلك المصارع، ومع تقدم الأسطورة ريك فلير في السن وعدم قدرته على القتال من جديد يكون من الصعب الدفع به في ذلك الدور الذي يتطلب من القوة واللياقة ما لا يمكنه من إجادة ذلك الدور.

وعلى صعيد آخر .. أفادت التقارير أيضا أن أحد أسباب تحلي فينس مكمان بالصبر في قضية الغائب الحاضر سي ام بانك هو إقحامه في عداء طويل مع السلطة وخاصة المدير التنفيذي وعضو إيفولوشن تريبل اتش.

لذلك يرغب فينس بإعادة بانك قبل عرض بايباك لأن عودته بالعرض وتدخله في مجريات النزال قد تقلب الأمور لمصلحة الدرع وتكون مفتاح الصراع مع تريبل اتش، وهو ما يريده فينس لتكون عودة أسطورية لبانك وسيناريو مرضي يعيده إلى مشهد الحدث الرئيسي من جديد.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: