مسؤول كبير في AEW: لا أعير WWE أي اهتمام لهذا السبب

مسؤول كبير في AEW: لا أعير WWE أي اهتمام لهذا السبب

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 يونيو، 2024


قيل الكثير عن مستوى المنافسة بين WWE وAEW، حيث ذهب البعض إلى حد إعلان الحرب بين الاتحادين من حيث التقييمات والعلاقات العامة. في حين أنه من الصحيح أنهما يتنافسان بالطريقة التي يتنافسان بها في المصارعة، إلا أنه لا يرى الجميع صراعًا مباشرًا بين الشركتين. ومن بينهم معلق AEW والمسؤول توني شيافوني.

كشف شيافوني خلال مقابلة أجريت معه مؤخراً أنه لا يواكب عروض WWE التي تظهر على الشاشة. وقال شيافوني “ما يفعلونه لا يؤثر علي على الإطلاق. قد يقول الناس: حسنًا، نعم، هناك حرب مستمرة وأنتم تتنافسون على الأرقام. هل تعرف ماذا؟ هذا ليس ما تعتقده.”

ولتوضيح وجهة نظره بشكل أكبر، أشار شيافوني إلى أن عرض الرو سيتجه إلى شبكة نتفلكس في بداية العام المقبل، حيث لن تكون التقييمات التقليدية عاملاً بعد الآن. بالمقارنة مع “حرب ليلة الإثنين”، عندما كان شيافوني جزءًا من WCW ويتنافس مع WWE وجهاً لوجه للحصول على التقييمات، فإن الأمور لا يمكن أن تكون أكثر اختلافًا.

وتابع شيافوني للتأكيد بأن AEW مختلفة رغم المنافسة “إذا كنت مقيدًا بما يفعلونه، فأنت تركز على الشيء الخطأ. أنت بحاجة إلى التركيز على طبييعة عملك. على الأقل من وجهة نظري، حسنًا؟”.