مشاركات الزوار| ايجابيات وسلبيات عروض WWE لهذا الأسبوع

مشاركات الزوار| ايجابيات وسلبيات عروض WWE لهذا الأسبوع

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 7 يونيو، 2020


نقدم لكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع WWX4U.com الأعزاء فقرة خاصة بهذا الأسبوع تلقي الضوء على أهم ايجابيات وسلبيات عروض WWE الرو وسماكداون و NXT لهذا الأسبوع.

عرض الرو بتاريخ 02.06.2020

‏الإيجابيات:

‏- الفقرة الافتتاحية للعرض: للأسبوع الثاني على التوالي يقدم رولينز برومو جيد والفيديو لري ميستيريو كان رائع ومن بعدها دخول اليستر بلاك وحصول نزال طويل بينه وبين سيث وفوزه ومن ثم مهاجمة كاريو من قبل سيث واوستن ومورفي، باختصار كل ما حدث في هذه الفقرة كان شيء مميز جدا وقام ببناء العداوة بين مستيريو ورولينز كما انه لم يتم اظهار بلاك بشكل ضعيف.

‏- نزال انجل غارزا واندرادي ضد ابولو كروز واوينز: للمرة الثالثة على التوالي ابولو كروز يثبت اندرادي، النزال كان جيد ولكن الاهم هو اظهار ابولو بشكل قوي وهو ما حدث هنا.

‏- مقابلة راي ميستيريو: قد يكون اهم شيء حدث في الفقرة هي عودة دومنيك للظهور مرة اخرى، وغضبة من اصابة والدة قد يكون مؤشر لعودته وتلميح لبداية ظهوره في العروض والانتقام من سيث رولينز او إقحامه في نزال ضد مورفى او ثيورى.

‏- برومو راندي اورتن: راندي قدم برومو رائع جدا وقال بأن الجميع يقول بأن ريك فلير هو الافضل في التاريخ وفي الاسبوع الماضي فلير اختاره هو لكي يفوز بالنزال وشدد اورتن على ان ايدج نفسه قال بأن اورتن قد يكون الافضل في التاريخ وهو سوف يهزمه لذلك، إذا ابعدنا النزال في رسلمينيا وجملة أعظم نزال مصارعة في التاريخ فهذه العداوة بين اورتن وايدج هي الافضل هذا العام.

السلبيات:

‏- نهاية نزال اوينز وابولو كروز: النزال كان جيد ولكن من الواضح بأننا في كل عرض يجب ان نحصل على نزال ينتهي بعدم الاهلية وهو ما يفسد كل هذه النزالات الجيدة.

‏- مباراة البولينغ بين ستريت بروفيتس وفايكينغ رايدرز: هذه الفقرات اصبحت مملة جدا، فقرة كرة السلة في الاسبوع الاول كانت مسلية ولكن هذه ليست أفضل طريقة لبناء النزال على لقب الفرق.

‏- نزال نايا جاكس وكايري سين: اصابة نايا لكايري مرة اخرى ليس السبب الوحيد لوضع هذا النزال في السلبيات ولكن كم مرة يجب ان نشاهد نايا ضد كايري سين فالجميع يعلم بأن جاكس سوف تفوز بالنهاية.

‏- نزال اسكا وشارلوت: صحيح بأن النزال انتهى بخسارة اسكا بالعد الخارجي ولم ينتهي بتثبيت شارلوت لها ولكن لماذا هزم اسكا بهذه السرعة وهي فازت بلقب منذ اسابيع قليلة لماذا لا يتم اعطائها بعض الانتصارات وجعلها تبدوا قوية.

‏- حدث رئيسي ضعيف: للأسبوع الثاني على التوالي نحصل على حدث رئيسي ضعيف وهذه المرة كان بين ام في بي وماكنتير، الحدث الرئيسي يجب ان يكون هو نقطة قوة العرض وليس نقطة ضعفه.

‏- ما هي نهاية قصة لاشلي ولانا: هذا هو سؤال لا نتوقع بأن له اجابة وهل لانا تحب زوجها وتريده ان يفوز باللقب ام لا وكيف سوف تنتهي هذه القصة بعد طرد روسيف، بصراحة منذ البداية هذا السيناريو سيئ ولكنه في الاسابيع الاخيرة يزداد سوء.

عرض NXT بتاريخ 04.06.2020

‏- نزال ميا يم وكانديس لاري: النزال كان قصير وصحيح بأنه انتهى بالعد الخارجي ولكن تدخل راكيل ودكوتا كاي بالإضافة لـ تيجان نوكس وشورتزي جعلنا نحصل على نزال سداسي في تيك اوفر القادم وايضا اعطانا نزال اخر في العرض بين ميا يم وكيث لي ضد غرغانو وكانديس.

‏- نزال ميا يم وكيث لي ضد غرغانو وكانديس: مثل النزال الاول هذا النزال كان قصير ولكن نهايته كانت ذكي جدا عندما استخدم غرغانو مفتاح السيارة لمهاجمة عين كيث وسرقة كانديس للفوز بتثبيت سريع.

‏- الفلم القصير للترويج لنزال دريم وادم كول: بالنسبة لنزال البناء له لم يكن رائع فهذا الفلم القصير اعطى ترويج جيد جدا للنزال.

‏- عودة بريزانغو وحصولهما على فرصة للمنافسة على لقب الفرق: صحيح بأن فريق بريزانغو لس من الفرق التي يتم دفعها ولكن عودتهما ومنافستهما على لقب الفرق هو تجديد دماء للقسم فالاندسبيوتيد ايرا نافسوا كثيراً على اللقب كما ان داني بورش واوني لوركان لا يملكون شخصية مثيرة للاهتمام.

‏- الفلم القصير للترويج للنزال الثلاثي على بطولة السيدات: قد يكون نزال شارلوت وايو شيراي وريا ربلي هو أفضل نزال تم بنائه لتيك اوفر وهذا الفلم اضاف الكثير من الترويج والزخم للنزال.

‏- نهائي بطولة الكروزرويت بين الهيو ديل فانتازما ودرايك مافريك: هذا النزال كان رائع جدا وقصته ممتازة مثل باقي نزالات مافريك في البطولة وفوز ديل فانتازما قد تكون البداية لتحويله لمكروه وكشف بأنه هو قائد عصابة المكسيكيين.

‏- حصول درايك مافريك على عقد جديد: صحيح بأن استغلال WWE لتسريح المصارعين في سيناريو هو امر قد لا يكون جيد ولكن دعونا نركز على الايجابية وهي عودة درايك الى عمله فهو يملك كاريزما وشخصية مميزة وأمتعنا جداً في عداوته ضد ار تروث وهو بالفعل يستحق ان يكون متواجد في WWE.

عرض سماك داون بتاريخ 06.06.2020

‏الايجابيات:

‏- سونيا ديفيل ضد لايسي ايفانز: الاسبوع الماضي استطاعت المصارعتان تقديم نزال جيد ولكن النهاية السيئة افسدته ولكن في هذا الاسبوع النزال كان جيد والنهاية كانت منطقية جداً عندما قاطعة ماندي روز النزال وكلفت عدوتها ديفيل الفوز.

‏- مقابلة ستايلز وبراين: الشيء الرائع في هذا النقاش بين ستايلز وبراين هو ان المصارعان اظهرا اهتمامهما بلقب القارات ولكن بطريقة مختلفة فبراين يريد ان يفوز ويجعل لقب القارات الاهم في WWE ويعطي الجميع فرصة اما ستايلز سوف ينافس من يستحق فقط وبأنه لا يساعد أحد عكس براين، برومو مميز من المصارعين يظهر شخصيتهما واهتمامهما باللقب.

‏- نزال ستايلز ودرو غولاك: رغم ان ستايلز سوف ينافس دانيل ولكن خسارته لغولاك كان قرار صحيح جدا جدا لانه في حال فوز ستايلز على براين فهناك منافس له على اللقب وهو غولاك، كما ان النزال كان جيد جدا واظهر بأنه هناك تناغم بين المصارعين.

‏- نزال تشاد غيبل ونيو داي ضد موجو راولي وناكمورا وسيزارو: صحيح بأن هذا النزال لن يؤدي لعداوة وكان متواجد فقط لملئ الوقت ولكنه كان ممتع وايضا من الجيد رؤية مصارعين مثل تشاد غيبل وموجو راولي يحصلون على وقت في العرض.

‏- نزال ساشا وبايلي ضد اليكسا بليس ونيكي كروس: قد يكون هذا أفضل نزال على لقب فرق السيدات في التاريخ، النزال من ناحية الاداء ليس عظيم جدا ولكن قصة النزال كانت رائعة والتي كانت عبارة عن استمرار البناء البطيئ والجيد جدا لانقلاب ساشا على بايلي وفوزهن باللقب يساعد في جعل العداوة أكبر عندما تحدث.

السلبيات:

‏- شرح جيف هاردي لحادثة الاسبوع الماضي: قال هاردي بأنه في الاسبوع الماضي تمت مهاجمته من الخلف وتم سكب زجاجات الخمر عليه وفي الحقيقة هو لم يكن مخمور ولم يهاجم الايس وقال بأن هناك شهود عيان شاهدوا شخص شعره احمر يفعل هذا الشيء وهنا المقصود شيمس طبعا، للتذكير في الاسبوع الماضي عندما شكت الشرطة بأن هاردي هو الفاعل تم اعتقاله والان بعدما عرفوا بأنه شيمس لماذا لم يتم اعتقاله مثلما حدث مع هاردي، الامر غير منطقي بالمرة ابدا.

‏- نزال اوتيس وبارون كوربين: لماذا في كل اسبوع يجب ان يكون هناك نزال ينتهي بعدم الاهلية والامر كان غير مفهوم هنا لان اوتيس دمر كوربين بعد النزال وهذا يعني بأن المسؤولين لم يكونوا يحاولوا حماية كوربين فلماذا لم يفز اوتيس عليه في النزال؟

‏- كل شيء حدث بين موريسون وميز ضد سترومان: بعيدا عن ان النزال سيء ويقلل من قيمة اللقب هل هكذا يتم بناء نزال على بطولة العالم بمقالب مضحكة؟ الا يوجد طريقة أفضل تجعلنا فعلاً كمشجعين نهتم بالنزال وبفترة سترومان كبطل!!

إعـداد صديق الموقعمحمد الدخيل

يسعدنا أن تشاركونا آرائكم ومناقشتها في قسم التعليقات بالأسفل،
و لأية اقتراحات ولإرسال المشاركات الرجاء التواصل مع أي من مشرفي الموقع. شكراً