مشاركات الزوار| نظرة وتحليل لأحداث عرض سماك داون الأخير

مشاركات الزوار| نظرة وتحليل لأحداث عرض سماك داون الأخير

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 24 مايو، 2020


نظرة خاصة وتحليل لعرض سماك داون الأخير بتاريخ 23.05.2020
افتتح النجمان ميز وموريسون عرض هذا الاسبوع وتلاهم دخول البطل العالمي برون سترومان، لا يخفى على احد ان الـ WWE باتت لا تهتم مؤخراً بقسم التاج تيم او الفرق الموجودة به، وغياب الجماهير والظروف الحالية قد لا تجعل الاتحاد يجازف بوضع ذا فيند ضد برون سترومان في عرض باكلاش القادم، فسيتم وضع سترومان ضد ميز وموريسون في نزال غير متكافئ الهدف منة مد فترة البطل العالمي مع اللقب.

كلما اجتمعت بايلى مع شارلوت فلير على الحلبة قدموا مع بعضهما البعض اشياء رائعة، نزالات بايلى وشارلوت فلير دائما ما تكون مميزة وممتعة، قدمت الاثنتين افضل مباراة في العرض، لكن السلبية تكمن في طريقة انتهاء النزال ولا اقصد هنا بالتحديد التثبيت المباغت وغش بايلى للفوز بالنزال باستعمال الحبال لأنها اشياء من المفترض ان تدعم شخصيتها الماكرة، لكن شارلوت فلير استمرت بالضحك مثل المهرجة بعد نهاية النزال بدون مبرر او سبب.

شارلوت في اغلب النزالات التي تخسرها دائما ما تقوم بتصرفات واشياء غير مفهومة مثل الضحك الغير مبرر او البخترة والتفاخر بنفسها، لا اعلم لماذا كانت تتفاخر بنفسها بعد هزيمتها من بايلى في سماك داون من شهور بالرغم من فقدانها للقب في ذلك النزال!! حيث انها خرجت بتبختر وتفاخر وجعلت الحكم يساعدها في الخروج من الحلبة بكل كبرياء وغرور بجعلة يرفع لها حبال الحلبة وخرجت وكأنها لم تفقد اللقب منذ ثواني، ولا اعلم ما لذى يستدعى الضحك بعد خسارتها امس من بايلى بدلا من محاولة الاعتراض على قرار الحكم وتنبيهه!!

دائما ما تقوم شارلوت بردود فعل غريبة ولا تتلاءم مع الموقف من ناحية اخرى تتفاخر شارلوت فلير بنفسها لأنها تشارك في الثلاث عروض لـWWE  عرضي الرو وسماك داون والعرض الأصفرNXT ، والجدير بالذكر ان الثلاث عروض يتم تسجيلهم في مقر التدريبات لـ WWE أي انه لا يوجد سفر او ترحال مما يستدعى تعب ومجهود اكبر كون مكان اقامة العروض الثلاثة واحد فلا يوجد داعى ان تتفاخر شارلوت فلير بنفسها وانجازها الوهمي الذى يكمن بداخلها فقط.

ما يحدث ما بين ساشا بانكس وبايلى من تلميحات على انقلاب احداهن على الاخرى في الاسابيع الماضية فلا يوجد سبب لذلك فازت بايلى باللقب منذ اكثر من سنة واستطاعت ان تحافظ علية لأكثر من ثمانية اشهر بدون ان تتدخل او تساعدها ساشا بانكس التي كانت في اجازة في ذلك الوقت، فما الذى يجعل بايلى تستخدم ساشا بانكس للحفاظ على لقبها وهى قادرة على فعل ذلك بدونها ؟ واذا عدنا الى الخلف قليلا سنرى ان بايلى هي من قامت بمساعدة ساشا بانكس للفوز بلقب سيدات الرو عندما انقلبت على بيكي لينش من اجل صديقتها، أي ان السبب الذى يتم بناء الانقلاب والخلاف بينهم لا وجود له من الأساس.

دائما ما ارتبط اسم ايه جيه ستايلز بالعرض الازرق فلم يقدم ستايلز الشيء الكبير في عرض الـرو وسيكون من المثير حقا رؤية أيه جيه ستايلز مرة اخرى في سماك داون البيت الذى بناة كما يقول، كما ان الالقاب في سماك داون حامليها لا يعطوها أي اهمية حيث ان القاب التاج تيم تتنقل ما بين نيوداى وميز وموريسون كل اسبوعين وبرون سترومان البطل المؤقت الذى جاءت به الصدفة، فسيكون من المثير رؤية لقب القارات ما بين ايه جيه ستايلز ودانيال براين فعداوة بهذا الحجم قد تعطى اهمية للألقاب في سماك داون وترفع من شأنه.

ما يحدث من سخافات ما بين الرباعي سونيا ديفيل ودولف زيجلر وماندي روز واوتيس لا يستحق اكثر من مباراة في تحدى النزالات المختلطةMixed Match” “Challenge  الذى كانت تقدمة الـ WWE سابقا وليس قصة يتم تقدميها منذ اكثر من أربعة شهور حيث تحول سماك داون الى حظيرة يعبث بها مهرج مثل اوتيس وعارضة ازياء مثل ماندي روز بقصتهم التافهة السخيفة، بالحديث عن ماندي روز فمن المفترض انها تجسد شخصية محبوبة الآن لكنها لا تزال لم تتنازل عن طريقتها المستفزة والمتنمرة التي تخص شخصيتها السابقة وحتى على الحلبة فأداء ماندي روز الجديدة لا يختلف شيء عن ماندي روز القديمة المتنمرة والسيئة لا يوجد أي اختلاف سوى انها تمثل الاصابة على الحلبة بطريقة متصنعة ومبتذلة.

حدث رئيسي متواضع ومواجهة سيئة ما بين جيف هاردي وشيمس وكان من الأفضل وضع ناكامورا ضد ستايلز او حتى بايلى ضد شارلوت في الحدث الرئيسي وحتى مناوشات شيمس مع مايكل كول اذا لم يكن الهدف منها ترفيهي وكوميدي فما الهدف منها ؟ هل تستخدم الـWWE  مايكل كول لتعويض غياب الجماهير مثلا!؟ ولا اعلم لماذا يتم بناء جيف هاردي من جديد ويحصل على انتصارات متتالية منذ ان عاد! فمصيرة معروف اما اصابة جديدة او محضر سكر وصورة له خلف القضبان، سيكون من الجيد رؤية بايلى ضد شيمس الأسبوع المقبل على سماك داون في مباراة سلالم، وأول شخص يتسلق ويسترجع مايكل كول يحصل على فرصة لتوبيخه لمدة 10 دقائق متتالية.

 

  إعداد صديق الموقع: إبراهيم لاشين 

يسعدنا أن تشاركونا آرائكم ومناقشتها في قسم التعليقات بالأسفل،
و لأية اقتراحات ولإرسال المشاركات الرجاء التواصل مع أي من مشرفي الموقع. شكراً