مشاركات الزوار| هل ينجح فينس مكمان في تحويل رد فعل المشجعين تجاه رومان رينز ؟!

مشاركات الزوار| هل ينجح فينس مكمان في تحويل رد فعل المشجعين تجاه رومان رينز ؟!

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 يوليو، 2018


كيف وقع الاختيار على رومان ليصبح وجه الشركة؟

منذ ثماني أعوام تقريبا عندما التفت جون سينا الى عالم هوليود، شعر فينس بأن وجه الشركة لم تعد المصارعة أول اهتماماته، بدء فينس البحث بشتي الطرق عن المصارع الذى يضع فيه ثقته ويصنع له تاريخ ويحمل الشركة على أكتافه كما فعل سينا وذا روك وستيف اوستن من قبل، وبالفعل قرر الاعتماد على العديد من الأسماء لكن يأبي القدر أن تحل هذه الأسماء مكانة سينا أمثال .. وايد باريت و سى ام بانك ورايباك، بالإضافة لاعتزال نجوم كانوا محل ثقة الإدارة ..ايدج وشون مايكلز، وابتعاد اندرتيكر لكثرة الاصابات التي ألمت به، وتربل اتش؛ حتى ينصب تركيزه في العمل في ادارة الاتحاد ويتسلم الراية من بعد فينس.

حتى جاء المنقذ من وجهة نظر فينس.. الخارق رومان رينز

رومان يحمل كل صفات البطل ووجه الشركة بداخله، لكن تأتى الرياح بما لا تشتهي السفن فبعد انفصال رومان عن ذا شيلد وحصوله على العديد من الفرص على اللقب أو مواجهات الكبرى التي يتمناها نجوم الاتحاد كانت صيحات الاستهجان ترافقه أينما ذهب، وكل محللي المصارعة وأساطيره طالبوا بضرورة تحويل رومان الى الشخصية الشريرة، وابتعاده عن صورة اللقب لفترة لابأس بها حتى تتفاعل معه الجماهير كما كان يحدث أثناء تواجده مع فريق ذا شيلد، لكن فينس لا يستمع لأحد سوى لعقله الشيطاني، على الرغم من ادعاء الجميع بأن فينس أصبح عجوزا وقوانين اللعبة لم تعد سهلة كما في السابق، لكن كل هذه الادعاءات خاطئة وها هو يثبت وجهة نظره.

اختيار بوبي لاشلي … يقع فى مصلحة رومان رينز

يمتلك كلاهما العضلات المفتولة وأسلوب القتال المتشابه الى حد كبير، ما زالوا يحصلون على تفاعل جماهيري عادي أو صيحات الاستهجان بالنسبة لرومان، كلاهما ليس لديه القدرة على اشعال مدرجات كما كان يفعل سينا وسى ام بانك.

بعد رحيل لاشلي منذ عشرة أعوام ترجح كفة رومان عند الجماهير، يعلم مكمان جيدا أن الجماهير تتعاطف مع من يتفانى في عمله حتى يحصلوا على الرفاهية التي جاءوا من أجل الحصول عليها ..

رومان ..يفعل ذلك دوما

منذ عام 2013 وصعود رومان الى العروض الرئيسية حتى وقتنا هذا لم نسمع أن رومان تقدم الى الأدارة من أجل زيادة راتبه، أو الحصول على طائرة خاصة، أو أن يلعب بشكل جزئي، أو يحصل على الاجازة طويلة، على العكس رومان متواجد في جميع العروض المتلفزة والعروض المحلية، ويلعب دور القائد فى غرفة خلع الملابس بشهادة زملاؤه، بالإضافة لتعامله المحترف مع جميع أفراد العاملين داخل أسوار الاتحاد.

كيف يستغل فريق الابداع هذا السيناريو؟

حتى الان يسير السيناريو بشكل جيد، فبعد المواجهة بين الاثنين في عرض الرو الأخير لا أحد يستطيع التكهن باسم بالفائز في مباراة التي ستجمع بينهما.

يجب دراسة كل فكرة ستضاف الى سيناريو باحترافية شديدة حتى يظهر كلا النجمين بصورة التى يرغب بها المشاهدين، وعدم تجاهل تاريخ بوبي لاشلي في الاتحاد، فهو فى حاجة الى اثبات نفسه أمام الجماهير خاصة أنه لم يخض مواجهات كثيرة منذ عودته باستثناء نزاله مع سامي زين.

وأخيرا عدم انهاء هذا السيناريو في عرض اكستريم رولز فمن أفضل تعدد المواجهات بينهما حتى الى عرض سمر سلام على أقل تقدير.

مشاركة: محمد فهمى