مشاركات| تقرير: 5 مرات تغير فيها حامل اللقب في عرض الرويال رمبل

مشاركات| تقرير: 5 مرات تغير فيها حامل اللقب في عرض الرويال رمبل

الكاتب Mahdi Jadrak بتاريخ 28 يناير، 2017


royalrumble-4

مع إقتراب واحد من أضخم عروض WWE و الذي قدم الإتحاد من خلاله مباريات تاريخية لن تنسى , و هذه السنة ربما نحن مقبلين على واحدة من أفضل عروض الرامبل عبر تاريخه العريق و ما ينذر بذلك هو صعوبة التنبئ بالأحداث و الأسماء الضخمة الموجودة بهذا العرض اتي بمقدورها تغير وجهة هذا العرض تماماً. و في هذا التقرير سوف أتناول اليوم “خمس مصارعين خسروا لقبهم في عرض الروايل رمبل …

5# تربل أتش يفوز بالمعركة الملكية 2016:

tripleh-4

بعد أن خسر رومان رينز اللقب في عرض TLC عبر النجم عن استيائه بتدمير مدير عمليات WWE تربل أتش , و مرت الأيام و استرد رومان رينز لقبه من شيمس لكن الثمن كان أن يدافع رومان رينز عن لقبه أمام 30 مصارعاً في الرويال رمبل , و لكن تربل أتش لم ينسى هذا الأمر و قرر إقتحام هذه المباراة و القضاء على الإمبراطورية الرومانية و رقمه 30.

 و بعد الإطاحة بدين إمبروز حظينا ببطل جديد و لم تدم فرحة تربل اتش طويلاً فبعد أن تحدى رومان رينز تربل أتش في مباراة على اللقب في الحدث الرئيسي للمهرجان الأكبر في الشركة “راسلمينيا 2016” , و خرج رومان رينز منتصراً على تربل أتش ليتوج باللقب الأغلى !

4# ذا روك ضد سي أم بانك – رويال رمبل 2013:

rock-1

قضى بطل الشعب ثماني سنوات بعيداً عن WWE , و لكن بعد أن عاد و هزم جون سينا في الراسلمينيا 28 وضع عينيه على اللقب الأغلى في الشركة , و في حلقة الرو الـ1000 عام 2012 عاد ذا روك و تحدى بطل الإتحاد في مباراة على اللقب في رويال رمبل 2013 و كان بانك بطل WWE في وقتها , و في الرويال رمبل 2013 و عندما بدأ بانك و ذا روك بالقتال في المعركة الملكية بذل بانك كل ما بوسعه للحفاظ على لقبه و حتى أنه نال القليل من المساعدة من ذا شيلد و لكن ذلك لم يكفي للإطاحة بـذا روك.

وفي تلك الليلة أنهى ذا الأخير فترة حفاظ بانك على اللقب الذي دامت 434 يوم .. ذهب روكي للدفاع عن لقبه ضد جون سينا في الحدث الرئيسي للراسلمينيا 29 , في حين كان بانك في مواجة الرجل الميت “أندرتيكر” و عبر بعض المشجعين أن هذه المباراة كان ينبغي أن تكون الحدث الرئيسي للراسلمينيا ..

3# جيف هاردي ضد إيدج – رويال رمبل 2009:

hardy-9

كان فوز جيف هاردي في عرض “أرمجدون” عام 2008 واحدة من أفضل اللحظات التي لا تنسى في WWE , و لكن للأسف لم يدم عهد جيف هاردي طويلاً , ففي المعركة الملكية و في أول دفاع لجيف هاردي عن اللقب استطاع إيدج نزع اللقب من بين يدي جيف و وضع حداً لعهده .. جيف هاردي دافع عن اللقب في مباراة بدون قوانين تدخلت فيها فيكي و تشافو جوريرو لمساعدة إيدج بالفوز , مات تدخل سريعاً و أمسك بالكرسي لكي يضرب إيدج به لكن المفاجئة كانت أن مات قد قام بضرب أخيه جيف مكلفاً له المباراة !!

2# جون سينا ضد إيدج – رويال رمبل 2006:

cena-10

فاز جون سينا بلقب WWE الأول له عندما هزم جي بي ال في عرض الراسلمينيا 21 , إحتفظ سينا باللقب حتى عرض “نيو بار ريفلوشن” عندما صرف إيدج الحقيبة عليه.. ايدج حصل على الافضل لان سينا كان قد دافع على لقب الاتحاد في مباراة المنيشن شامبر وكانت تلك اول مرة يفوز بها مصارع بلقب الاتحاد داخل القفص لكن سينا اثبت انه الرجل الافضل عندما تعارك النجمين بعد بضعة اسابيع حصل سينا على مباراة اعادة في عرض رويال رامبل 2006 وقد استفاد من فوزه على ايدج وبفضل هذا الفوز انطلق الى الحدث الرئيسي لرسالمينيا 22 واحتفظ باللقب بعد جعله تربل اتش يستسلم وسط صيحات استهجان في شيكاغو.

1# شون مايكز ضد سايكو سيد – رويال رمبل 1997:

sid

شون مايلكز تحدى سايكو سيد لاجل بطولة الاتحاد بالرامبل 1997 و كان وشيكا من احراز الفوز بعد ان ضرب سيد بالكاميرا. لحسن الحظ الحكم كان فاقدا لوعيه عندما قام شون بتثبيته و مع الوقت تعافى الحكم و قم بالعد و قد قام سيد بعد ان استجمع قوه بفك التثبيت سيد لم يكن محظوظا فعندما قام بفك التثبيت تبع مايكلز ذلك بسويت تشين ميوزك و هزم مايكلز سيد و أحرز لقب الاتحاد الثاني له و لكن بعدها بأسابيع قليلة قام بتعليق اللقب في الحلبة و قال أنه فقد ابتسامته..

هذه هي فقط بعض المرات القليلة التي تغير فيها حاملوا الألقاب و نذكركم بأن أي شئ يحدث بـالإتحاد, هل تعتقدون بأننا سنرى تغيير بحاملي الألقاب بالرويال رامبل 2017؟ , شاركونا بأرائكم أعزائي المعلقين …

مشاركة صديق الموقع / أحمد العبادي.