مصارع سابق يتعرض لمحاولة قتل أمام منزله

مصارع سابق يتعرض لمحاولة قتل أمام منزله

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 19 مايو، 2018


تعرض المصارع السابق توم ماجي مؤخرًا لاعتداء وحشي. وكما ذكرت شبكة سي بي إس نيوز  فإن ماغي الذي يبلغ من العمر 60 عاما تعرض للضرب من قبل ما يصل إلى ستة رجال بسبب نزاع حول وقوف السيارات أمام منزله في مار فيستا في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

وشرح صديقه قائلاً”جاء توم وواجه الشباب، وشرع في القتال،وتعالت الأصوات والصراخ قائلا حول من سمح له بالوقوف في هذا المكان”، ووصف أحد الجيران لحظة الشجار قائلاً “كانوا يركلونه حرفيا ويضربونه في الوجه وفي الرأس”، وعلى آثر لضرب عانى ماغي من كسر في الفك، وتورم العين وعدة كسور وارتجاج بالدماغ، وعندما هرع الجيران إلى الهجوم، فر الجناة من المكان. ومع ذلك.

واستكمل آحد الأصدقاء والجيران وصفهم للمشهد “كانت محاولة لقتله. إذا لم نخرج إلى هنا ، لا أعرف ما إذا كان سيبقى على قيد الحياة. إنه محظوظ حقاً لأن على قيد الحياة “، وتمكنت الشرطة من القبض على اثنين من المشتبه، والتهمة الحالية المودعة لهذين المهاجمين هي الاعتداء بسلاح قاتل.

قضى ماجي المولود في كندا سنوات عديدة يتنافس في مسابقات الرجل القوي، وقضى ماغي أربع سنوات في WWE من عام 1986 إلى عام 1990 كمصارع”ميد كارد”، واستمر طيلته مشاركته في الاتحاد بشخصية الشرير.