مصارع مجهول: سي ام بانك لا يصلح واجهة للاتحاد ودانيل براين هو سبب مغادرته !!!

مصارع مجهول: سي ام بانك لا يصلح واجهة للاتحاد ودانيل براين هو سبب مغادرته !!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 فبراير، 2014




قام مصارع رفض الكشف عن هويته بإرسال خطاب إلى أحد المواقع المتخصصة في المصارعة الحرة يتعلق بقضية النجم سي ام بانك مع الـ WWE وسبب مغادرته.

حيث أكد ذلك المصارع أنه يكن كل الاحترام لبانك كمصارع لكنه في الفترة الأخيرة اختلفت الأمور بالنسبة له، وأنه لا يعرف سبب غضب بانك ورفضه لمواجهة كين بمهرجان غرفة الإقصاء ثم مواجهته لتريبل اتش بمهرجان ريسلمانيا لأنها أمرا جيدا وكانت لتخطف الأضواء بريسلمانيا، معربا أنه يتفهم وجهة نظره في كونه يريد أن يكون بالحدث الرئيسي لكن نزال كهذا يعتبر في نظر الجماهير حدث رئيسي فعلا.

كما تحدث عن وضعية بانك بالاتحاد وأن العديد من النجوم يتمنى ويحلم بمكانته الحالية، لكنه أصبح صعبا للغاية في التعامل منذ عرض الوفاء للجيش والذي شهد الحادثة الشهيرة حين قامت صديقته بطلة الديفاز الحالية اي جي بإهانة إحدى المذيعات الشهيرة وتصرفت معها بمنتهى الحقارة على حد تعبيره، واعتبرها محظوظة لكونها صديقة بانك لأنها لولاه لما كانت أكثر النجمات احتفاظا باللقب في التاريخ.

وأشار المصارع بخطابه بأن غيرة بانك من النجم دانيل براين وشعبيته الجارفة التي حققها مؤخرا هي ما دفعته للرحيل بسبب عدم وجوده بالحدث الرئيسي بريسلمانيا والتي قد تكون الأخيرة له.

وأكد أن بانك كان أهم ما يشغل باله هو أن يكون واجهة الشركة والرجل الأول بها، مشيرا أنه لا يمكنه أن يصبح كذلك فهو لا يقدر على أن يكون وجه الاتحاد ليوم واحد كالظهور بالبرامج التليفزيونية المختلفة في التاسعة صباحا، ثم الطيران إلى ولاية أخرى من أجل عرض الرو، ثم السفر إلى أخرى لتحقيق أمنية أحد الأطفال بمنظمة “حقق أمنية” الخيرية، ثم السفر مجددا للمشاركة بعرض سماك داون، ثم إلى ولاية أخرى من أجل العروض المحلية.

وتساءل المصارع كيف لنجم كبير بالاتحاد أن يطلب أجازة من أحد العروض المحلية فقط لحضور أحد عروض اتحاد UFC للفنون القتالية.

واختتم خطابه بقوله بأن بانك قد يعود ويقبل دوره بريسلمانيا وقد لا يعود، وفي حالة مغادرته يجب عليه التفكير في الكم الهائل من الجماهير التي سيكون قد أحبطها مثلما يشعر بأن الاتحاد وإدارته قد أحبطته.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: