مصدر عائلي: نكي بيلا محظوظة وسعيدة بعدم اتمام الزواج

مصدر عائلي: نكي بيلا محظوظة وسعيدة بعدم اتمام الزواج

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 29 نوفمبر، 2019


صرح أحد أفراد أسرة نكي بيلا سعيدة لعدم زواجها من خطيبها السابق جون سينا، وقال المصدر العائلي لأحد المواقع الإلكترونية الشهيرة أن نكي تُعد محظوظة للغاية بسبب إلغاء الزفاف بهذه الطريقة، حيث أوضح المصدر أن أغلب العلاقات تنتهي بصورة سيئة للطرفين عكس ما حدث لهما.

والجدير ذكره أن نكي كشفت عن إحدى القضايا الرئيسية التي تسببت في الانفصال عن خطيبها السابق جون سينا، حيث صرحت بيلا “كان يستدعي على أحد الطرفين أن يترك عمله نهائياً ويبقى بجانب الآخر”، واستكملت حديثها حيال السبب أنها رفضت تلك الفكرة مؤكدة أن لديها طموحات لتتصدر أفضل الصحف العالمية.

نشير أيضاً أن جون سينا على علاقة عاطفية مع شاي شاريتزاده مُنذ أبريل الماضي والتي تبلغ من العُمر 29 عام، وقد التقطت صحف الباباراتزي العديد من الصور لهما في الأماكن العامة مما يشير إلى أول علاقة عاطفية لسينا منذ انفصاله عن بيلا.

وقد بدأت علاقتهما للمرة الأولى في عام 2012 وبعد خمس سنوات قام جون سينا بالتقدم إلى بيلا في عرض ريسلمينا 34 عام 2017 أمام الملايين على الهواء مباشرة، وقبل زواجهما بشهر واحد في شهر أبريل الماضي من العام الحالي 2018 قام الإثنان بإرسال خطاب رسمي للصحف الإعلامية وأعلنا فيه عن الانفصال، وذلك قبل موعد عقد قرانهما بثلاث أسابيع فقط.