مصدر محايد يقدم تفاصيل جديدة حول مشكلة سي ام بانك خلف كواليس All In

مصدر محايد يقدم تفاصيل جديدة حول مشكلة سي ام بانك خلف كواليس All In

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 سبتمبر، 2023


أطلت الدراما الجارية خلف الكواليس في AEW برأسها القبيح مرة أخرى في نهاية الأسبوع الماضي، حيث ألقت المشاجرة الجسدية الموثقة جيدًا خلف الكواليس بين سي إم بانك وجاك بيري بظلالها على أكبر عرض في تاريخ الشركة الممتد لأربع سنوات.

خلال مواجهة في العرض التمهيدي لعرض All In الكبير يوم الأحد في استاد ويمبلي، أخذ بيري لقطة واضحة على بانك، في إشارة إلى الزجاج الحقيقي وقال، “ابكي لي مثل نهر” أمام الكاميرا في إشارة إلى الماضي على خلاف خلف الكواليس بينه وبين بانك.

كانت هناك تقارير متباينة حول طبيعة الحادث الذي حدث خلف الكواليس قبل All In، مع أحدث إعادة لتسليط الضوء على المشاجرة عبر نشرة Wrestling Observer الإخبارية بناء على حديث من “مصدر محايد” يثير المزيد من الأسئلة.

وفقًا للتقرير، اقترب بانك من بيري خلف الكواليس في استاد ويمبلي واصطدم معه بقوة. ادعى بيري أن تعليقه على الهواء كان محاولة لإثارة الحماس لشخصيته الجديدة. ويُزعم أن رد فعل بانك هو دفع بيري، قبل أن يلكم ويخنق بطل FTW السابق أمام رئيس الشركة توني خان. بمجرد تفكك الأمور، زُعم أن بانك “اندفع” نحو خان وأخبره أنه سيترك الشركة. قام ساموا جو بتهدئة الوضع ومضت مواجهته مع بانك أمام أكثر من 81000 مشجع دون مشكلة.