مصير الأسطورة ستينج وانضمامه إلى WWE يتحدد خلال أسبوعين

مصير الأسطورة ستينج وانضمامه إلى WWE يتحدد خلال أسبوعين

الكاتب رامي علي بتاريخ 28 يناير، 2014




أكدت تقارير إخبارية اليوم أن الاتحاد أثناء مفاوضاته المكثفة مع النجم الأسطوري الكبير ونجم اتحاد TNA الحالي ستينج قام بإعطائه مهلة أسبوعين للرد سواء بالقبول المبدئي أو بالرفض النهائي على مسألة انضمامه إلى WWE والمشاركة بريسلمانيا.

وقد صرح مصدر مسئول داخل الاتحاد أن الإدارة أمرت فريق الإبداع بالتمهيد لانضمام الأسطورة، بالطبع ذلك لا يعني موافقته أو انضمامه الرسمي لكن تلك الخطوة انجرفت لها الإدارة بسبب ضيق الوقت ما بين ظهوره والمهرجان الأكبر ريسلمانيا.

وتنوي الإدارة في حالة نجاح الاتحاد في الحصول على خدمات ستينج تنظيم مواجهة أسطورية بينه وبين أندرتيكر في ريسلمانيا القادمة أو التي بعدها على أقصى تقدير، وفي حالة عدم إجرائها في ريسلمانيا القادمة ستكون مشاركة النجم شرفية بالمهرجان وقد يتم التمهيد لنزال أو صراع قادم بعيدا عن أندرتيكر.

ويدرك ستينج نفسه أنه في حالة عدم انضمامه إلى WWE في الوقت الحالي فسيكون من الصعب الانضمام في أي أوقات أخرى نظرا لتقدمه الملحوظ بالسن وتجاوزه الخمسة خمسين عاما وعدم مقدرته على العطاء لأي سنوات أخرى بالحلبات، لذلك فقد يسعى الأسطورة لختام مشواره بالحلبات بأكبر اتحادات المصارعة بالتاريخ. 



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: