مطبخ WWE| كيف تصنع مصارعا اسطوريا بخلطة من المصارعين (2)

مطبخ WWE| كيف تصنع مصارعا اسطوريا بخلطة من المصارعين (2)

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 27 نوفمبر، 2016


Booker T 1

لكل حقبة فارسها، هذه العبارة هي أدق وصف لما يحدث في WWE عبر تاريخها الطويل، ففي الثمانينيات كان هناك هولك هوغان، وفى التسعينيات كان الاندرتيكر واستيف اوستن والروك وشون مايكلز وغيرهم من اساطير المصارعة الحرة، بعضهم ما زال مواصلا حتى الان والبقية اعتزلت هذا العمل.

ولأن لكل مصارع جمهوره الخاص والذي يتمنى ان يراه من جديد في الحلبة، قمنا بإنشاء مطبخ كيميائي فيزيائي خاص من اجل هذا الغرض، وذلك لإعادة أي مصارع سابق يطلبه الجمهور بطريقة غريبة بعض الشيء، وهو ان نأخذ جميع صفاته التي كان يتميز بها في السابق، نأخذها من بعض المصارعين المتواجدين حاليا مع WWE، بمعنى إننا سنشكل ذلك المصارع الأسطوري من أكثر من مصارع حديث.

المصارع الأول: بوكر تي

الوصفة:

نجم الدبليو سي دبليو سابقا وحامل حزامها، ونجم الدبليو دبليو اى واسطورتها الحالي، بوكر تي يعتبر من اميز المصارعين وذلك نسبة لطريقته الغريبة بعض الشيء اثناء النزالات، فهو جادا للغاية ولكنه يتحول فجأة الى الكوميديا، كما انه يتمتع بجسد مفتول العضلات. هذا بالإضافة الى سمارة لونه وشعره المجعد.

المقادير:

بوكر تي يشبه الكثير من المصارعين عبر التاريخ، لذا لن نحتاج سوى الى مصارعين فقط لإعداده، وهما أر تروث وتايتوس أونيل.

طريقة التحضير:

القالب سيتم صنعه من تايتوس اونيل، وذلك لتشابه جسده مع جسد بوكر تي من ناحية العضلات وسمارة اللون، وكذلك الطول الفارع. ولكننا سنحتاج لشعر ار تروث المجعد بدلا من رأس اونيل الاصلع. فيما سنأخذ خفة وسرعة أر تروث وكذلك القليل من تصرفاته الكوميدية اثناء الحلبة، ولكننا لن نضعها بدلا لصفات تايتوس اونيل، بل سنقوم بمزجهما معا حتى نحصل على أفضل نتيجة. وهكذا نكون قد حصلنا على بوكر تي جديد بأقل المقادير.

المصارع الثاني: كارما

الوصفة:

ظهرت المصارعة الشرسة والمخيفة كارما في الدبليو دبليو اى لوقت قصير قبل ان تختفى بسرعة كبيرة، ولكنها تركت انطباع جيد لدى جمهور المصارعة في هذه الفترة الوجيزة، وذلك بسبب مظهرها المخيف وقوته الكبيرة في الحلبة. ومن أهم صفاتها، ضخامة الجسد، واللون الأسمر، والشراسة، وبطء الحركة.

المقادير:

سيكون من الغريب حقا ان نحضر مصارعة بجسد رجل، ولكننا سنحتاج الى مارك هنري، ومن ثم تامينا سنوكا.

طريقة التحضير:

يتشابه جسد مارك هنري مع كارما لحد بعيد، فالاثنين من أضخم المصارعين في الدبليو دبليو اى، كما انهما يتمتعان باللون الأسمر. هذا بالإضافة الى حب إيذاء الخصوم دون أي سبب. بعد ذلك سنضيف القليل من شراسة تامينا سنوكا وطريقة لعبها داخل الحلبة، والتي تشبه الى حد بعيد طريقة لعب المصارعة المخيفة كارما. وهكذا نكون قد فرغنا من اعداد المصارعة الشرسة كارما بكل سهولة.

اعداد: محمد بهاء الدين