مطبخ WWE| كيف تصنع مصارعا اسطوريا بخلطة من المصارعين (1)

مطبخ WWE| كيف تصنع مصارعا اسطوريا بخلطة من المصارعين (1)

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 12 نوفمبر، 2015


kitchen

لكل حقبة فارسها، هذه العبارة هي أدق وصف لما يحدث في WWE عبر تاريخها الطويل، ففي الثمانينيات كان هناك هولك هوغان، وفى التسعينيات كان الاندرتيكر واستيف اوستن والروك وشون مايكلز وغيرهم من اساطير المصارعة الحرة، بعضهم ما زال مواصلا حتى الان والبقية اعتزلت هذا العمل.

ولأن لكل مصارع جمهوره الخاص والذي يتمنى ان يراه من جديد في الحلبة، قمنا بإنشاء مطبخ كيميائي فيزيائي خاص من اجل هذا الغرض، وذلك لإعادة أي مصارع سابق يطلبه الجمهور بطريقة غريبة بعض الشيء، وهو ان نأخذ جميع صفاته التي كان يتميز بها في السابق، نأخذها من بعض المصارعين المتواجدين حاليا مع الدبليو دبليو أي، بمعنى إننا سنشكل ذلك المصارع الأسطوري من أكثر من مصارع حديث.

1- بيل غولدبيرغ

الوصفة:

يتميز النجم غولدبيرغ بالعديد من الصفات أهمها، القوة الجسدية الهائلة، السرعة، قوة التحمل، الإصرار على الفوز، أصلع الرأس، يغطي صدره بعض الشعر الخفيف.

المقادير:

لإعداد مصارع مثل غولدبيرغ سنحتاج الى أربعة مصارعين هم: رايباك، سيزارو، بيغ أي، جون سينا

طريقة التحضير:

نحضر المصارع سيزارو والذي يشبه غولدبيرغ في الكثير من النواحي الجسدية، خصوصا توزيع الشعر في جسده، ومن ثم نفرغ ما بداخله ونملأه بالمصارع رايباك حتى يأخذ تفاصيل وشكل جسد غولدبيرغ مفتول العضلات.

وبالنسبة للسرعة سنحقنه بسرعة النجم بيغ أي والذي تتناسب رشاقة جسده الثقيل مع حركة غولدبيرغ سابقا، أما بالنسبة لجون سينا فسنأخذ منه الإصرار على الفوز ونغرسه في رأس مصارعنا الجديد حتى لا يستسلم ولا يخسر على الاطلاق. ومع قليل من التدريبات سنحصل في النهاية على بيغ غولدبيرغ الشهير.

2- دواين “ذا روك” جونسون

الوصفة:

الروك من المصارعين الذين من الصعب إعادة انتاجهم مرة أخرى، وذلك لتعقيد مكوناته، فهو يمتاز بالسرعة، حب الجماهير، طريقة الحديث المميزة، حس الفكاهة، قوة الضربات. أما جسديا فهو طويل القامة بعض الشيء، مفتول العضلات، أصلع تماما، وصاحب بشرة مائلة للسمرة.

المقادير:

لإعداد مصارع مثل الروك سنحتاج الى أربعة مصارعين، هم رومان رينز، ذا ميز، سي ام بانك، دانيال براين

طريقة التحضير:

سنأخذ النجم رومان رينز كقالب أساسي لإعداد الروك، فالاثنين يتشابهان جسدا للغاية، رومان رينز مصارع طويل القامة، اسمر اللون، مفتول العضلات، ويغطي وشم كبير جزء من صدره ويده، تماما مثل الروك ابن عمه، فقط سنحتاج لقص شعره حتى يصبح أصلع تماما مثل الروك.

الآن وبعد ان فرغنا من اعداد القالب، سنقوم بحقن طريقة حركة وسرعة ذا ميز في الجسد الجديد، فميز ليس سريع جدا وليس بطيئا أيضا، كما كان الروك في السابق، وهو يضرب أيضا مثل الروك ولا يميل كثيرا للضربات الهوائية او استخدام الحبال.

أصبح لدينا الان جسم مشابه للروك ويتحرك مثله تماما، والخطوة التالية ستكون بوضع فكي ولسان سي ام بانك في مكانهم الجديد حتى يستطيع مصارعنا الجديد ان يجاري الروك في الحديث وسلاطة اللسان، ومع انه من الصعب للغاية ان نجد مصارع مثله الا ان سي ام بانك الأقرب من بين الجميع.

وفى النهاية سننتزع محبة الجماهير لدانيال براين ونضعه في الروك الجديد، فالاثنين يعتبران من أكثر النجوم محبة عند الجمهور، وحتى يحصل مصارعنا على ما كان يتمتع به الروك سابقا من مؤازرة متواصلة من الجمهور يجب ان يكون مثل دانيال براين حاليا. وهكذا في النهاية حصلنا على الروك في أفضل حالاته مرة أخرى، والشكر في ذلك لبعض المصارعين الذين ضحوا بأعز ما يملكون في سبيل ذلك.

** من الطاهي

انتظرونا مع المزيد من طبخات الدبليو دبليو اى لإعداد مصارعكم المفضل بالطريقة التي تابعتموها قبل قليل

 الكاتب: محمد بهاء الدين محمد