معلومات شيقة عن عرض غرفة الإقصاء

معلومات شيقة عن عرض غرفة الإقصاء

الكاتب رامي علي بتاريخ 6 فبراير، 2013


بدأ العد التنازلي لعرض اليمينشين شامبر (غرفة الإقصاء)وهو العرض الذي يسبق مهرجان الأحلام ريسلمانيا 29 والذي أيضاً من المتوقع أن يكون عرضاً حافلاً باللحظات المثيرة والنزالات  القوية ومن المقرر إقامته هذا العام بعد أسبوعين من الآن وبالتحديد يوم الأحد الموافق 17/2/2013.
وحتى الآن فإن النزالات المُعلن عنها في هذا العرض، هي داوين “ذا روك” جونسون أمام سي إم بانك على لقب WWE، ونزال غرفة الإقصاء لعرض سماك داون، حيث من سينتصر سيحظى بفرصة ملاقاة حامل لقب الوزن الثقيل في العرض الأضخم للمصارعة في العالم ريسلمانيا.
ونسرد إليكم متابعو موقع WWE4U  معلومات تهمكم عن هذا العرض القوي جدًا:
متى أول مرة أقيمت تلك النزالات القوية  داخل غرفة الإقصاء ؟
حدث هذا في عام 2002 ولكن لم يكن عرض غرفة الإقصاء معتمد في هذا الوقت بل كانت نزالات اليمينشين شامبر تتوزع على العروض الشهرية مثل نو واي أوت وسريفايفر سيريز وغيرها إلى أن تم اعتماد إقامة نزالات غرفة الإقصاء كعرض رسمي عام 2010 .
كيف تلعب نزالات غرفة الإقصاء؟
يشارك في النزال ستة مصارعين يبدأ اثنان اللعب بينما يتم احتجاز الأربعة الآخرين داخل غرف زجاجية صغيرة بحيث يخرج منهما واحداً كل أربع  أو خمس دقائق باختيار عشوائي ويتم إقصاء المصارعين عن طريق التثبيت أو الإخضاع إلى أن يتبقى مصارعاً واحداً وهو الفائز بالنزال.
أكثر المصارعين تأثيراً في عرض غرفة  الإقصاء:
1.تريبل اتش :
 يعتبر تريبل اتش هو ملك هذا النوع من المباريات كونه دخل حجرة الإقصاء ست مرات وخرج فائزاً في أربع مناسبات.
2.كريس جيريكو:
من أكثر المصارعين إثارة للجماهير في هذا النوع من النزالات والتي تتميز بالعنف والتطرف  ويتميز كريس جيريكو بأنه أكثر من شارك في نزالات حجرة الإقصاء. سبع مشاركات . إضافة إلى إقصائه أكبر عدد من المصارعين (عشرة مصارعين) أبرزهم أندرتيكر حينما في 2010 بعد تدخل شون مايكلز، وظفر عقبها بلقب الوزن الثقيل.
3.جون سينا :
جون سينا صاحب أسوأ حظ  وأغرب مواقف في عروض  غرفة الإقصاء، فسينا فاز بلقب الاتحاد مرتين داخل حجرة الإقصاء ولكن في كل مرة منهما  وعقب فوزه، تدوي موسيقى فينس ماكمان ويجلب أحد المصارعين ويجبر سينا على خوض نزالا ضد هذا المصارع الذي لا يستغرق دقائق إلا وينتزع اللقب من جون سينا وهو ما  حدث عامي  2006 أمام ايدج  الذي جاء ليصرف العقد ليخسر سينا لقبه بعد دقائق من فوزه به وايضا خسره في 2010 أمام الوحش باتيستا .
4.شون مايكلز
دخل شون مايكلز التاريخ كأول شخص يفوز بهذا النوع من المباريات وكان ذلك في سريفايفر سيريز 2002 إضافة إلى ظهوره المميز في النزالات الأخرى التي شارك بها.

من: محمد عوض


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: