معلومة اليوم: صلة القرابة بين رومان رينز وذا روك

معلومة اليوم: صلة القرابة بين رومان رينز وذا روك

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 18 أكتوبر، 2016


رومان رينز وذا روك

معلومة اليوم هى فقرة جديدة فى موقعكم العامر الهدف منها اثراء القارئ بالكثير من المعلومات التى قد لا يعرفها عن عالم مصارعة المحترفين، كما سنقوم ايضا بتصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة لدى القارئ والمعلومات المغلوطة ايضا، والبداية اليوم مع صلة القرابة بين رومان رينز وذا روك.

توافد على اتحاد WWE العديد من افراد عائلة انوا الشهيرة، والتى تعتبر من اكبر واعرق عائلات المصارعة على الاطلاق، وأشهر الاسماء المتواجدة من هذه العائلة حاليا هما الاخوين جيمي وجاي أوسو، وبطل الولايات المتحدة رومان رينز، والأخير بالتحديد هو من سيكون محور معلومتنا اليوم. وهى المعلومة التى يعرفها الجميع ويتم الترويج لها فى جميع وسائل الاعلام، بأنه ابن عم اسطورة المصارعة ذا روك، وهى معلومة خاطئة تماما

فما لا يعرفه الكثيرون منكم ان رومان رينز وذا روك لا توجد بينهما اي علاقة قرابة او حتى صلة دم.

عائلة انوا تعود الى الجد الأكبر توفالي انوا، والذي انجب ستة ابناء هم: آفا، آفوا، سيكا، سيبا، توما، ايلفيرا.

آفوا هو والد الاسطورة يوكوزونا، بينما سيكا هو الد النجم رومان رينز والمصارع السابق روزي، فيما انجتب ايلفيرا كل من راكيشي واوماغا واخ تالث هو فاتو. وبدوره انجب راكيشي النجمين جيمي وجاي أوسو. ليبقى السؤال الأهم.. أين يأتي ذا روك فى شجرة هذه العائلة.

الاجابة ان جد ذا روك وهو هاي تشيف مافيا او بيتر مافيا، نشأ في تلك العائلة العريقة كأخ لمؤسس عائلة انوا توفالي، ولكن ليس أخ بالدم بل عن طريق التبني، وهو ما ينفى بذلك اي صلة قرابة بين ذا روك وافراد عائلة انوا فى الحقيقة. ولكن الاحساس بالانتماء الذي يمتاز به سكان هاواي يجعل ذا روك وغيره يشعرون دوما بأنهم اخوة.

أعدها: محمد بهاء الدين