معلومة اليوم: ماهو سبب الكراهية بين ذا روك وشون مايكلز

معلومة اليوم: ماهو سبب الكراهية بين ذا روك وشون مايكلز

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 16 نوفمبر، 2016


ذا-روك-شون-مايلكز

معلومة اليوم هى فقرة جديدة فى موقعكم العامر الهدف منها اثراء القارئ بالكثير من المعلومات التى قد لا يعرفها عن عالم مصارعة المحترفين، كما سنقوم ايضا بتصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة لدى القارئ والمعلومات المغلوطة ايضا، وسنكشف اليوم السبب الذي جعل اثنين من افضل المصارعين في التاريخ ذا روك وشون مايلكز لم يتقابلا ابدا في الحلبة.

كلمة كراهية قد تكون في غير موضعها كون الاثنين اكدا اكثر من مرة انهما يكنان الاحترام لبعضهما، ولكن هناك الكثير مما دفن تحت الرماد، فمصارعين في قمة ذا روك وشون مايكلز لديهما الكثير والكثير جدا مما يجب ذكره والوقوف عليه، وبما ان لا قصة مؤكدة بصورة رسمية لهذه الكراهية بين الاثنين سنقوم بذكر كل ما تطرقت له المصادر المقربة من الاثنين للوقوف على حقيقة هذا الخلاف الحقيقي.

القصة الأولى هي الغيرة، وهى التى كانت السبب وراء كراهية شون مايلكز للفتى ذا روك، حين ادرك انه سيأخذ مكانته في الصدارة، وما زاد من تلك الغيرة هو اعتراض ذلك لنجومية صديقه تربل اتش، حيث أكدت مصادر موثوقة للغاية ان هناك من حضر اجتماعا بين شون مايكلز وفينس ماكمان كان مايكلز يحاول فيه اقناع رئيسه بسحب ذا روك من العرض الرئيسي لاحد العروض الشهرية الكبيرة والدفع بتربل اتش لتلك المكانة، الا ان ماكمان رفض هذه المقترح. ذا روك سمع بالأمر وبات لا يحترم شون مايكلز على الاطلاق.

القصة الثانية كان هي فضيحة مونتريال عام 1997 والتي قام فيها فينس ماكمان بالانقلاب على النجم بريت هارت لصالح شون مايكلز، وكان ذا روك من اكبر المعجبين النجم بريت هارت، ولم يعجبه الأمر على الاطلاق، خصوصا حين أدرك ان شون مايكلز كان يعرف بالأمر قبل حدوثه، وكان يجب ان يحذر بريت، لأنه بذلك كسر عهد المصارعين وخانة ثقة الجميع.

فيما أكد بريت هارت في كتابه ان تربل اتش وشون مايكلز كانا يحاولا في احد المرات واثناء تحضيره لمواجهة ضد ذا روك ان يضربه بعنف وان يتسبب في اصابته في الحلبة، ليرفض بريت هارت هذا الأمر تماما ويلتزم بالسيناريو الحقيقي.

كل ما ذكرناه في السابق قد يكون معروفا من قبل الكثيرين وهو مبني على تسريبات داخلية، ولكن القصة الأقرب للواقع والأكثر تصديقا والتي أشار اليها ذا روك بنفسه بصورة غير مباشرة، هي كراهية سابقة من ذا روك لشون مايكلز حين كان ذا روك مراهقا في الثالثة عشرة من عمره. حيث حضر شون مايكلز الى احد عروض المصارعة التي كان يقيمها اجداد ذا روك، ولاحظ الفتى ان مايكلز يتعامل مع الجميع بتعالي وبطريقة فيها بعض العنصرية، قبل ان يتأكد الأمر حين اختلف شون مايكلز مع جدة ذا روك ومن ثم ينعتها بابشع الالفاظ.

اعداد: محمد بهاء الدين