معلومة اليوم: ما هو الأسم الحقيقي لريك فلير؟

معلومة اليوم: ما هو الأسم الحقيقي لريك فلير؟

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 24 أكتوبر، 2016


ريك فلير

معلومة اليوم هى فقرة جديدة فى موقعكم العامر الهدف منها اثراء القارئ بالكثير من المعلومات التى قد لا يعرفها عن عالم مصارعة المحترفين، كما سنقوم ايضا بتصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة لدى القارئ والمعلومات المغلوطة ايضا، وسنكشف اليوم عن اسطورة المصارعة الحرة ريك فلير وأسمه الحقيقي.

ريك فلير بالتأكيد ليس هو الاسم الحقيقي لعضو قاعة المشاهير والحامل لحزام البطولة 16 مرة، شأنه شأن بقية المصارعين الذين يحصلون على أسم أخر فى هذا المجال من اجل حقوق الملكية، بينما الأسم الحقيقي هو ريتشارد مورغان فلير حسب ما هو مكتوب فى موسوعة ويكيبيدا. ولكن حتى هذا الأسم ليس صحيحا، فريك حين ولد اعطى أسم فريد فليبس، وذكرت مصادر أخرى ان الأسم الحقيقي هو فريد ديموير، بل فريد ستيوارت.

ولكن فى الحقيقة والمعلومة التى لا يعرفها البعض ان ريك فلير نفسه لا يعرف اسمه الحقيقي، والسبب فى ذلك أنه قد تم تبينه من قبل عائلته الحالية. وما يزيد الأمر غموضا هو ان فلير كان متواجد فى مركز رعاية ايتام اسمه (Tennessee Children’s Home Society ) وهو المركز الذي اكتشف لاحقا انه يريد عملية اختطاف وبيع الاطفال فى السوق الاسود، ومع تحويل القائمون عليه الى القضاء تدمر المركز وفقدت جميع الوثائق هناك، وما يعنى ان ريك فلير الحقيقي سيبقى غامضا للأبد.

 

أعدها: محمد بهاء الدين