مـن خلف الحبـال | ذكاء WWE في عودة أورتن، وهل تتم مكافئة سينا باللقب بعد عذاب سنة ؟؟

مـن خلف الحبـال | ذكاء WWE في عودة أورتن، وهل تتم مكافئة سينا باللقب بعد عذاب سنة ؟؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 أغسطس، 2012



فقرة تعرض لكم أسبوعياً مع الكــاتب عُمر الجرّاحي ، يتناول تحليلاً فيها عن أجدد أحداث المصارعة بحيادية

لا شك أن عرض رو الأخير كان ممتعاً ، فاستغلت إدارة WWE شخصية إي جي الغامضة وجعلتها تعلن عن نزالات قد لا نراها إلى في العروض الشهرية مثل نزال بيج شو وراندي أورتن و سي إم بانك و ريمستيريو ..

حديثنا اليوم سيكون على عدة نقاط باختصار شديد وأول تلك النقاط هي ، لماذا WWE استطاعت أن تتعامل بذكاء في طريقة عودة راندي أورتن ؟

عودة أورتن ودخوله منذ البداية في مواجهات قوية مع ديل ريو و بيغ شو وانتهائها بـحركته الرائعة آر كي أو ، هو أبرز دليل على رغبة المنظمة في إعلام أورتن مدى أهميته وقوته ، و أبرز دليل أيضاً على رغبة المنظمة في أن ينافس على الألقاب قريباً ، ذكاء واضع السيناريو كان في أمرين ، الأول أنه أعطى لأورتن إحساس بقدره وأهميته والثاني تذكير للجمهور بالأفعى الذي غـاب 60 يوماً وجعل الجماهير تنادي باسمه للمنافسة مجدداً على الألقاب .

هل تتم مكافئة سينا باللقب بعد سنة من العذاب ؟

أرى أن حصول جون سينا حالياً على لقب WWE أفضل شيء ، سينا سنة كاملة شقيّ فيها مما حل عليه ، فمن بمقدوره أن ينافس روك وليسنر وكين في سنة واحدة .. حقاً إنه بطل ويستحق مكافئة بأن يعود إلى أحضانه لقبه المحبب ..

هل سيصبح صراع تريبل إتش وليسنر أكثر إثارة بعد انضمام شون مايكلز له ؟

لا أظن أنه سيقوى كثيراً إلا على المايك وعبر بول هيمان ومايكلز ، فلن يظهر ليسنر بسبب تعاقده المستفز ، أتوقع أن يكون نزال أسطوري على الحلبة بين نجمين كبيرين ، وقد يمدد صراعهما إلى ما بعد في حالة خسارة هنتر الذي سيطالب بعدها بمباراة إعادة ..

على السريع ..

1- أعجبتني شخصية سي إم بانك الجديدة ، مـا دام سينا ينافس على اللقب فيجب أن يتحول ولكن المهم أن لا يجعل الجماهير تبغضه ويحافظ على شعبيته ، وأنا عن نفسي أحبه كمصارع

2- لماذا لا نرى رايباك يحمل لقب الولايات المتحدة بدل من سانتينو ماريلا الذي لا يعتبر مصارع من الأساس !! ، أهل ترغب WWE في أن تمل الجماهير بنزالات رايباك المعتادة المملة !

3- لماذا لا نرى مواهب من WWE بعد تزويد عدد ساعات العرض ، أتساءل أين مايسون راين هذا العملاق الذي لو أخذ فرصته لأبدع ؟

4- اشتقنا إلى زمن دي أكس و ليجاسي و فريق جيريكو و بيج شو ، نرغب في منافسة واقعية على لقب الزوجي لا هامشية ..


للتواصل مع الكاتب : [email protected]