مفاجأة | شون مايكلز ظهر في المواجهة بين اندرتيكر وتريبل اتش

مفاجأة | شون مايكلز ظهر في المواجهة بين اندرتيكر وتريبل اتش

الكاتب رامي علي بتاريخ 29 مارس، 2011


فاجئ المصارع الأسطوري شون مايكلز الجميع بحضوره للمواجهة بين اندرتيكر وتريبل اتش. وتحدث مايكلز مع البطلين وأعتذر في البداية عن مقاطعته لهما وحضوره المفاجئ ثم مدح كل منهما وخاض في فرص كلٍ منهما بالفوز في الرسلمينيا.

تريبل اتش بدوره انتقد شون مايكلز لخسارته مرتين متتالتين ضد غريمه قائلاً ” مايكلز لقد اصبحت ناعماً وانا اسف لذلك، لكنني لست مثلك وسأفوز”. وتابع كلامه لكن هذه المرة مع اندرتيكر واعترف له ” لقد تعلمت أن احترمك كل مرة خضت فيها نزالاً”. ثم ركز على الاحترام المتبادل بينهما قائلاً “ستبقى الظاهرة والرجل الميت ومع كل الإحترام الذي أكنه لك لكنك ستخسر هذه المرة”.

رد اندرتيكر على غريمه واشار إلى الإحترام المتبادل بينهما أيضاً. وأكد على أن سلسلة انتصاراته ستبقى خالد ولن تكسر بل سيضاف اليها انتصارٌ جديد ونصحه بسؤال صديقه مايكلز الذي اقتراب كثيرا من الفوز وكسر السلسة المرة الماضية.

انتقل “الرجل الميت” للحديث مع شون مايكلز وقال ” لم اعد أرى تلك الثقة في عينيك”. أثارت هذه الكلمات غضب مايكلز الذي حاول ضربه بالقاضية على وجهه إلا أن الأول انتبه في الوقت المناسب وتفادى الضربة، وكاد أن يردها لولا تدخل تريبل اتش، الذي تحدث على فوزه في النزال المقبل. وطلب من صديقه أن يخبر “الظاهرة” عن السبب الذي سيجعله فائزاً. لكنّ شون مايكلز خذل اقرب اصدقائه ولم يتلفظ بأي كلمة سوى “أنا آسف” وهو يغادر الحلبة.