مقابلة شيقة مع بطل الولايات المتحدة دين أمبروز

مقابلة شيقة مع بطل الولايات المتحدة دين أمبروز

الكاتب رامي علي بتاريخ 10 يناير، 2014




أجرت صحيفة DaytoncityPaper مقابلة مع النجم الشاب وعضو فريق الدرع دين أمبروز للترويج لعرض الرو وبعض العروض المحلية في المدينة. 

تحدث النجم في هذه المقابلة عن أبرز إيجابيات تجربة العمل مع الإتحاد والشعور الرائع الذي يصيبه عند العمل أمام جماهير صاخبة في العروض المحلية.

إليكم أبرز المقتطفات من هذه المقابلة : 

ماهو شعورك وأنت تعمل مع WWE ؟ :

لقد كانت رحلة جنونية منذ إنطلاقتي مع فريق الدرع، نحن ندخل من جهة الجماهير ونستطيع أن نشعر بحماسة الجميع وطاقتهم إنه أمر رائع.

لقد واجهنا كل كبار اللعبة أندرتيكر وجون سنيا وراندي أورتن وسي أم بانك وغيرهم وأثبتنا مهارتنا في كل مرة، من الرائع أن نكون جزء من هذه المنظمة ونتمكن من السفر حول العالم على حساب الشركة وبدون مصاريف تذكر، إنها تجربة رائعة.

ماهي أكبر المغالطات في عالم المصارعة الحرة ؟ :

أكبر كذبة تتناقلها الجماهير هي أن كل الحركات مزيفة وكل النصوص مكتوبة ولا نشعر بعدها بأي ألم، نحن نظطر لدراسة السيناريوهات في اللحظات الأخيرة وفي طريقنا إلى قاعات العرض نظرا للتغيرات المستمرة فيها وصدقوني نحن نشعر بكل ذرة ألم عندما نضع أجسادنا في خطر.

لماذا تنصح الجماهير بحضور العروض المحلية ؟ :

تجربة حضور عرض محلي تختلف كثيرا عن المشاهدة عبر شاشة التلفاز، عندما تكون قريب من الحلبة ومن كل الأحداث التي تحصل يمكنك الدخول في عالم وإحساس رائع تفعل فيه كل ما تريد.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: