مقابلة مايكل كول وتريبل إتش الأخيرة (فيديو وتقرير)

مقابلة مايكل كول وتريبل إتش الأخيرة (فيديو وتقرير)

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 يناير، 2014




نشرت قناة WWE على اليوتوب اليوم المقابلة الأسبوعية الأخير بين المذيع مايكل كول والمدير التنفيذي تريبل إتش التي خصصت للحديث حول المؤتمر الصحفي الضخم الذي لاحقا.

أنطلق مايكل كول في المقابلة عبر تقديم للمؤتمر الصحفي الكبير الليلة ووصفه بالحدث التاريخي والغير مسبوق وطلب من تريبل إتش أن يعطي الجماهير تلميح صغير حول طبيعة الإعلان المنتظر ورفض هنتر ذلك بلطف وبطريقة طريفة.

صرّح كول بعدها بأن مكان إقامة المؤتمر قاعة “The Consumer Electronic Show” الشهيرة كانت قد شهدت من على العديد من الإعلانات الكبيرة منها إطلاق العديد من الأجهزة الألكترونية كالإكس بوكس ومشغل الفيديو وغيرهم، وافق تريبل إتش على كلام كول وقال بأنه المكان الأنسب لإعلان كبير يأتي من رجل عبقري أقام ثورة في عالم عروض الرياضات الترفيهية والبرامج التلفزيونية.

قام هنتر بتعديد الأسماء الكبيرة الحاضرة الليلة مثل شون مايكلز وستيف أوستن وجون سينا وستيفاني مكمان ووعد الجماهير بأن الإعلان سيكون مفاجئ وتاريخي لأنه يحب المفاجئات شخصيا مثل عودة الأسطورة جايك ذا سنايك روبرتس الغير المتوقعة خلال عرض الرو المدرسة القديمة الأخير.

طلب تريبل إتش من مايكل كول إنهاء المقابلة بسرعة للحاق بالطائرة والتوجه لمدينة لاس فيغاس وقام مسبقا بتهنئة جماهير المصارعة حول العالم بما سيتم الإعلان عنه لاحقا. 

إليكم فيديو المقابلة :




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: