مقالات الزوار | الرجل الميت ضد الوحش البشري

مقالات الزوار | الرجل الميت ضد الوحش البشري

الكاتب محمد المكي بتاريخ 14 أكتوبر، 2015


20150920_HIAC_Taker_Brock_Sponsor_Homepage_EP_Light

لم يعد يفصلنا عن المهرجان القادم والعرض المنتظر الكبير و المدعو ” الجحيم في القفص ” سوى أيام قليلة تنتظر الجماهير مرورها بفارغ الصبر، لكن هذا المهرجان كان قد فتح لنا بابا من التساؤلات حول عدة مواضيع وأهمها مواجهة الرجل الميت ضد الوحش البشري.

هذا المهرجان سيشهد مشاركة إثنان من كبار عالم المصارعة و هما أندرتيكر وبروك ليسنر وتعتبر هذه المواجهة مواجهة الحلم و كثير منا ينتظر حدوث هذه المواجهة على أحر من الجمر و بفارغ الصبر وهناك من يؤيد فكرة فوز الظاهرة و هناك آخرين يريدون فوز القاطرة في هذا النزال، ولهذا الغرض تابعوني أصدقائي المعلقين في تحليل اليوم و موضوعه من الأجدر من بين هذان الأسطورتين بأن يفوز في عرض Hell in cell القادم.

بروك ليسنر واندرتيكر الرو 2014

بكل صراحة منذ مهرجان الأحلام رسامانيا 30 الفائت والذي خسر فيه أندرتيكر كانت صدمة علينا جميعا نحن المشجعين فقد كسرت سلسلة الرجل الميت الذي صنعها من قبل سنوات عديدة والذي خاض لأجلها نزالات أسطورية ونارية مع أساطير مثل شاون مايكل و تريبل إتش و باتيستا، فقط لا غير لمنع كسرها و الحفاظ عليها.

فعلا كانت هذه السلسلة كنزا لا يقدر بثمن وكانت غالية على قلب تيكر فمنذ فوز بروك ليسنر زاد الفخر و الكبرياء و قد قرر الرجل الميت العودة للإنتقام و قد كان ذلك في عرض باتل جراوند و اللذي كان سببا مباشرا لإندلاع الحرب بين هذان الأسطورتين .

تيكر ليسنر

كان كل هذا تمهيد عن النزال اللذي جمعهم في عرض ” سمر سلام ” وكما شاهدنا جميعا كان النزال رائعا و حماسيا وقد حاول كلا الطرفين و بشتى الطرق الإنتقام من بعضهما وفي الأخير انتهى النزال بطريقة غير نظيفة من الرجل الميت واللذي مكنته من الفوز، وقد يقال إن النزال كان رائعا ومثيرا لكنه إنتهى بأسلوب لم يعجب الجماهيرلكنه أحتسب انتصارا للظاهرة.

55da94021ccd1.image

لكن هذه المرة أصبح الأمر مختلف تماما فقد أصبح الأمر في قفص حديدي و الكل يعرف أن القفص المغلق هو المكان المفضل لدى الاندرتيكر إضافة أنه صاحب6 إنتصارات و قد تمكن من هزيمة نجوم متألقين، لكن هل يستطيع تجنب ماهو مسمى بمدينة السوبلاكس ؟ و هل يستطيع مقاومة قاهر الأساطير و التغلب عليه ؟ أو سيدخل لسوبلاكس سيتي و سيخسر مرة أخرى ضد القاهر ؟

أعرف جيدا أن الكثيرين حطمت قلوبهم نتيجة كسر السلسلة في مهرجان ” رسامانيا 30 ” و خاصة عند سماع العدة الثالثة بنزال هذان الطرفين و التي إعتبرها البعض أسوء و أبشع مشهد في التاريخ.

من وجهة نظري أرى أن الأحق بالفوز في هذا النزال هو الظاهرة لأنه خسر ضد بروك مرات متتالية إضافة أن الظاهرة قد أمتعنا بنزالاته المثيرة و التاريخية طيلة ربع قرن و لا يجب أن ننسى أو نستهزء أصدقائي بضخامة و شراسة ليسنر لإنه يعتبر من أقوى المصارعين الحاليبن و هو وحش الإتحاد الحالي و ماكمان يريد و يحاول بشتى الطرق الحفاظ على وحشه و لا يجعله يخسر.

عموما أتمنى أن نشهد نزالا تاريخيا و شريفا يليق بهذان الأسطورتين الكبيرتين و أن يخرج المنتصر سواء الظاهرة أو بروك المهم بطريقة نظيفة و تليق بهما لحماية إرثهم و بالتأكيد سيكون نزالا ناريا.

مهدي جردق.