مقالات الزوار| دانيال براين … لماذا تحبه أو تكرهه الجماهير؟

مقالات الزوار| دانيال براين … لماذا تحبه أو تكرهه الجماهير؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 أغسطس، 2014


دانيال براين
دانيال براين

موضوع اليوم عن دانيال براين – نعود لكم قرّائنا الكرام بفقرتكم الخاصة التي نعرض بها مقالاتكم وتحليلاتكم المميزة، ونتمنى على جميع الروّاد الذين يمتلكون الموهبة في الكتابة ألّا يترددوا بإرسال ما لديهم على الايميل [email protected] الذي خصصناه لاستقبال مشاركاتكم، نترككم مع هذا التحليل الشيّق:

في الحقيقة انا من مشجعي دانيال براين وقد يختلف معي البعض في ذلك ويرون أنه مجرد مصارع من الدرجة الثانية وانه لا سبب لجماهيرنا العربية ان تعجب به، وهذا ما احترمه وأناقضه تماما في نفس الوقت، وسأوضح لماذا تحب الجماهير دانيال براين

خمس اشياء تعجب الجماهير في دانيال براين وترى انه لاعب من الدرجة الاولى

1. موهبة دانيال براين في القتال: لا احد يستطيع ان ينكر موهبة براين فهو لاعب رشيق ويمتلك حركات رائعة بين قفزات وركلات وأسلوب قتالي رائع.

2. دانيال براين على المايك: لا اقول ان براين من اساطير المتحدثين على المايك مثل بول هيمان او بانك او ذا روك، ولكنه يمتلك قدرة في الحديث لا باس بها وتجعله من مصارعي الدرجة الاولى.

3. دانيال براين مشعل العروض: دائما ما نرى حماسة الجماهير عند دخوله وأثناء نزاله وهتافهم معه بكلمة Yes! الشهيرة وليست الطفوليه التي تشعل العرض وتزيد من اثارته.

4.  دانيال براين صاحب القتال الشرس: يلعب براين دور الرجل المظلوم الذي يحاول الانتقام بشراسة، كم تعشق الجماهير تلك اللحظة التي بها يصرخ صرخته الشهيرة ويقفز ويركل.

5. دانيال براين المحبوب: نجح دانيال براين في تأدية دور المحبوب ببراعة تامة والسبب في ذلك أن عدائه مع السلطة كان يمثل كل رجل من الجماهير مع مديره أو رئيسه في العمل.

لماذا تكره الجماهير دانيال براين؟

1. دانيال براين ضئيل الحجم (صلعوك): لا أجد ما العيب في ان يكون المصارع ضئيل الحجم فهناك مصارعين موهوبين ضئيلي الحجم مثل راي ميستيريو و ايفان بورن و سي ام بانك كما ان هناك اساطير ضئيلي الحجم مثل جيف هاردي ولا ننسى ان دانيال براين تلميذ الاسطورة محطم القلوب شون مايكلز.

2.  دانيال براين لا يستحق ان يهزم الاساطير: هذه هي مشكلة بعض متابعي المصارعة ينظرون الى الماضي والأساطير وخبرتهم ولا يهتمون بالمستقبل، لا اقصد أهانة الاساطير ولكن اقول انه من الافضل اعطاء فرصة الى الشباب كي يصبحوا اساطير المستقبل

3. دانيال براين المضخم: هذه الكلمة اصبحت على لسان جميع كارهي براين والسبب انه اخذ الحدث الرئيسي في راسيل مينيا 30، براين لم ياخذ مقعد الحدث الرئيسي فور دخوله الاتحاد فهو قدم مستويات رائعة تجعله يستحق هذه المباراة ويستحق اللقب، أتفهم غيرة الجمهور لانهمك كانوا يريدون سي ام بانك في مقعد الحدث الرئيسي في راسيل مينيا 30 وهذا ما اتمناه شخصيا ولكن اؤكد لكم ولكل محبي بانك انه لو عاد سيأخذ مقعد الحدث الرئيسي في راسيل مينيا 31

 

بقلم: أحمد الحربي