مقالات الزوار | مابعد تجريد البطل سيث من اللقب، ومن يستحق ان يعوض مكانه

مقالات الزوار | مابعد تجريد البطل سيث من اللقب، ومن يستحق ان يعوض مكانه

الكاتب محمد المكي بتاريخ 6 نوفمبر، 2015


سيث رولنز

مرحبا بكم اعزائنا متابعين الموقع، قبل كل شيء نتمنى الشفاء للبطل سيث رولنز وان لا يتاثر بالاصابة وتكون دافعا قويا له للعودة افضل من ذي قبل، ساتطرق في هذا التقرير عن تجريد البطل سيث رولنز من لقبه وسلبيات وايجابيات ذلك ومن يستحق الفوز بالحزام ويكمل ما بدأه سيث.

من اهم الايجابيات التي سيجنيها الاتحاد من تجريد سيث من حزامه، تقديم سيناريوهات جيدة ومقترحات سريعة للخروج بحل سليم، اضافة الى اعطاء فرصة للكثير من النجوم الموهوبين للحصول على فرصة للفوز باللقب الكبير لكن بجانب الايجابيات هناك سلبيات ابرزها ان الاتحاد كان بامس الحاجة لموهبة سيث بطله وممثل السلطة واتت اصابته في وقت حرج، وبغياب النجوم راندي اورتن و جون سينا و بروك ليسنر الاتحاد بحاجة لبطل جديد وهناك خيارات قليلة للاتحاد لقلة وندرة وجود بطل كسيث يجمع بين الاداء الرائع وتمكنه بالحديث بالمايك وجذب الجماهير. ومن الخيارات التي من المحتمل ان تخفف من ضرر غياب سيث رولنز وتعويضه :

5- البيرتو دلريو

ألبرتو دلريو

مصارع صلب وقوي وله مسيرة موفقة بالحلبات فاول بطولة له كانت في سنة 2011 عند فوزه بحزام الاتحاد ولديه خبره في حمل العروض، وادى الشخصية الطيبة و المكروهه باتقان شديد وسيكون خيار ناجح ان فاز باللقب ويعود المكسيك-اميريكان الى هوايته وهي الفوز بالبطولات.

4- وايد باريت

باد نيوز باريت

 

وايد نجح في جذب الجماهير بشخصية القائد، فهو اتى بمجموعة وعصابة قوية للاتحاد وكاد ان يفوز بحزام الاتحاد في 2011 ضد راندي اورتن وبعد ان تفككت عصابته لم نرى له دور، وبعدها فاز ببطولة القارات مرات عديدة ثم اعطاه الاتحاد شخصية مقدم الاخبار السيئة ونجح بها وفاز ببطولة ملك الحلبه ولكن لم يدم الامر طويلا، الى ان عاد وايد باريت للتهميش واصبح في فريق مع المهمش الاخر شيمس. اذا فاز وايد باريت سيكون بحاجة لاعادة فريق النكسس او اي اسم اخر وستعود لنا عصابة قوية بغياب السلطة المتمثلة بتربل اتش و سيدة الاتحاد الاولى ستيفاني مكمان.

3- دين امبروز

رولينز أمبروز 5

لاشك عزيزي المتابع انك ان لم تكن تشجع هذا المصارع الا انك بكل تاكيد اعجبت به. انه المتطرف صاحب الشخصية غريبة الاطوار دين امبروز مصارع متكامل وزميل سيث رولنز في فريق الدرع، لطالما امتعنا بعداواته مع النجم الرائع لوك هاربر و براي وايت و سيث رولنز هو من نجوم الدرع واتقن الشخصية المكروهه والشخصية المحبوبه بعد انفصالهم وهو صاحب الفضل الى ماوصل له رومان رينز فقد سانده بعد خسارته من ليسنر وكونا معا فريقا قويا يجمع بين القوة والدهاء، فامبروز مرشح قوي لحمل حزام الاتحاد وهو يملك كل المقومات للحصول عليه.

2- سيزارو

سيزارو

سيزارو نجم صلب واداءه عالي يستحق الفوز بلقب كبير ولكن الاتحاد وعنصرية مكمان لم تعجب به بعد فسيزارو ينقصه مدير اعمال يكون المتحدث عنه كما بول هيمان وليسنر، وخيار رائع ان يعود لزاب كولتر سيكون فريق قوي مع البيرتو وسينسي الجماهير غياب راندي اورتن و جون سينا و سيث رولنز وستبدا فتره مختلفه للاتحاد عن سابقها.
1- رومان رينز

رومان رينز (4)

نعم انه النجم الذي خطف الانظار في الشهور الماضية بعداوات قوية وتحسن كبير لم نعهده من رينز، فهو لم يتاثر بخسارته من بروك ليسنر بل عاد واكمل طريقة نحو الفوز باللقب ومواصلة مطاردته وتجريد سيث باللقب زاد من امكانية فوز رينز باللقب ومن المؤكد انه اذا فاز سيكون وجه الاتحاد القادم في سرفايفر سيريس.

اعزائنا المنابعين نتمنى ان ينال المقال اعجابكم وننتظر ارائكم واقتراحاتكم حول من سيكون نجم وبطل الاتحاد القادم وشكرا.

إعداد إدريس الهاشمي.