مقال| شين مكمان هو المدير الذي يحتاجه الإتحاد

مقال| شين مكمان هو المدير الذي يحتاجه الإتحاد

الكاتب ABDULLAH AT بتاريخ 2 مارس، 2016


20160222_raw_contectualmodule_video_shane--ecbfe140ce7d33be2d6ec6ecafe3c084

عودة شين مكمان في عرض الرو مرة أخرى للإتحاد باتت واحدة من أكبر المفاجآت التي حصلت في عصرنا الحديث، وذلك حينما قاطع ستيفاني مكمان أثناء خطابها الذي كانت ستلقيه لقبول جائزة إرث مكمان الأب، ثم أتبعه بإعلانه رغبته بالسيطرة على عرض الرو بشكل كامل وهذا ما أشعل حماس الجماهير، لأنهم شعروا بأن التغيير قادم للعروض.

وبالفعل قبل فينس هذا الأمر تحت شرط واحد فقط، حيث يتوجب على شين الفوز بما سيقابله في الراسلمانيا في مباراة من إختيار والده، وهذه المباراة ستكون أمام الظاهرة الأندرتيكر في الجحيم بالقفص، وهذا يعني أن الأمور لن تكون لصالح شين وفي مساعيه بالتحكم بعرض الرو.

صورة1

إذا ألقينا نظرة على السلطة الحالية المكروهة فسنجد أنها أصبحت إحدى العلامات البارزة في صناعة المصارعة الترفيهية في يومنا هذا، لأنها إلى حد ما رائعة، فمن فينس مكمان إلى فيكي جريرو وصولاً إلى السلطة الحالية كل هذا تم بناؤه بصورة جيدة، ولكن أظن أن الوقت قد حان ليتغير نظام الظلم والإستبداد الذي يطبق على المصارعين في السيناريوهات.

وأؤمن أن WWE أصبحت تحتاج إلى سلطة جديدة ومحبوبة مجدداً تتحكم بالعروض، لأن الأمر قد نجح في الماضي بصورة كبيرة مثل ما حدث مع ميك فولي والمدير السابق تيدي لونج، فوضع شين مكمان مديراً للعروض سيمكن الجماهير من رؤية مباريات لطلما أرادوها وتمنوا رؤيتها.

وقد ذكر شين العديد من النقاط المهمة خلال عرض الرو كإنخفاض المشاهدات والإصابات التي أصبحت تطارد المصارعين في الإتحاد، وهذه النقاط التي ذكرها شين مكمان خلال العرض جعلته يمثل صوت غالبية الجماهير الذين أصبحوا ينتقدون الإتحاد بسبب هذه الأمور، فالعديد من المشجعين شعروا بالإحباط الكبير بسبب عرض فاست لاين الذي كان سهل التوقع في كل أحداثه ومبارياته وخصوصاً مستقبل رومان رينز الذين كان واضحاً بأنه البطل القادم للإتحاد.

8N9hEjnM

ومن الأشياء التي يلزم ذكرها أن شين مكمان ذكر أنه يريد التحكم في عرض الرو، وهذا يعني أمرين، إما أن عرض سماك داون أصبح غير مهم لدرجة عدم ذكر شين له، أو أن السلطة من الممكن أن تتحكم في عرض سماك داون في حال إنتصار شين مكمان وهذا من الممكن أن يلمح لحدوث إنقسام بين العرضين مرة أخرى من جديد.

والآن السؤال لكم أعزائنا : ما هو المحتمل حدوثه إذا أصبح شين مكمان مديراً لعرض الرو؟ وهل أنت متحمس لمباراة الجحيم في القفص خلال مهرجان الأحلام القادم؟ شاركونا آرائكم في قسم التعليقات.

كتابة وتنسيق : عبدالله الشريف