مقال: أسئلة عديدة ستتم الإجابة عليها في مهرجان الرويال رامبل

مقال: أسئلة عديدة ستتم الإجابة عليها في مهرجان الرويال رامبل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 يناير، 2016


الفائز المعركة الملكية رويال رامبل 2015

مباراة الرويال رامبل ليست مشهورة فقط بصناعة الحدث الرئيسي للراسلمانيا ولكنها أيضا تصنع غالبية مباريات وعداوات هذا المهرجان، سواء كانت تتمحور حول مصارع يقوم بإقصاء آخر، أو شركاء بالفريق ينقلبون على بعضهم، أو أي شيء آخر، فنحن غالباً ما نرى بذور الراسلمانيا تتم زراعتها خلال مباراة الرويال رامبل.

حتى وإن لم يحدث هذا المفهوم، فإننا على الأقل سنجد إجاباتنا حول الخطوة القادمة لكثير من المصارعين لبناء سيناريو خاص بهم يوصلهم إلى مهرجان الأحلام.

فلو نظرنا إلى السنة الماضية فسنجد هينمة روسيف في الرامبل مما جعله يظهر بمظهر الشخص القوي والصلب وهذا ما جعله مؤهلاً لمواجهة جون سينا في الراسلمانيا على لقب الولايات المتحدة.

 بالإضافة إلى النجم المحبوب دانيال براين والذي تم إقصائه بمنتصف هذه المباراة بشكل مفاجئ وصادم للجماهير، فما كان من إتحاد WWE إلا القيام بإعطائه مباراة على لقب القارات بعد شهرين من الرامبل.

وأخيراً بطل الشركة الحالي رومان رينز والذي انتصر بهذه المباراة في السنة الماضية، ولكنه تلقى ردة فعل عنيفة من الجماهير، جعلت الاتحاد يفكر ملياً في إيجاد طريقة لتصحيح الوضع، وذلك بجعل سيث رولنز يصرف حقيبته في الحدث الرئيسي.

لذا هذا الشيء يجعل من الرويال رامبل مليئة بالأسئلة حول مستقبل كل مصارع، والآن نبدأ بأبرز هذه الأسئلة من وجهة نظري:

1 – هل سيقوم الاتحاد أخيراً بالدفع بعائلة الوايت؟

في تطور مفاجئ جداً، بدأت عائلة الوايت بالسيطرة على الساحة مؤخراً، مما جعلهم يظهرون كتهديد كبير وضخم لجميع المصارعين يوم الأحد القادم.

فبعد دخولهم في سلسلة من الهزائم في العروض الشهرية الماضية، استطاعت عائلة الوايت استعادة بعض الزخم بعد العداوة الأخيرة مع الدادلي بويز وتومي دريمر وراينو، والآن بهجومهم على بروك ليسنر خلال عرض الرو الأخير قبل الرويال رامبل، مما جعل الجميع يتساءل حول ما قد يخطط الإتحاد لهذا الفريق يوم الأحد، حيث أن براي وايت يعد حالياً من أبرز خمسة مرشحين للفوز باللقب، وربما يخرج يوم الأحد حاملاً لقب الإتحاد للوزن الثقيل.

أو ربما تستمر المواجهة بينهم وبين بروك ليسنر، حيث أنه من الممكن أن يتعاون الفريق بأكمله من أجل إقصاء الوحش المتجسد من المباراة، أو ربما يقومون برفقة براي وايت بصنع عداء مع الفائز في هذه المباراة مما يعطيه دفعة مستحقة من قبل بتصدر مهرجان الراسلمانيا.

2 – من سيكون خصم بروك ليسنر القادم ؟

منذ عودته للشركة من جديد، كان يحظى بخصوم كبار في الراسلمانيا، فالبداية في الراسلمانيا 29 عندما تواجه مع تربل إتش، ثم مواجهته الشهيرة مع الأندرتيكر في الراسلمانيا 30، وأخيراً مبارته مع رومان رينز على اللقب في الراسلمانيا 31، وهذا ما يجعلنا نتساءل فيمن قد يكون خصمه الكبير القادم، وستتم إجابة هذا السؤال في الرويال رامبل.

ووفقاً لما حدث معه في الأسابيع القليلة الماضية فيمكننا حصر خصومه ببضعة أشخاص، أولهم النجم رومان رينز مما سيقودنا لمباراة إعادة للحدث الرئيسي الذي حدث بالسنة الماضية، والذي بدون شك سيكون على لقب الإتحاد حيث بإمكانهم حسم هذا العداء أخيراً وبشكل صريح دون أن يقوم أحد بصرف حقيبته مثل العام الماضي.

الخيار الآخر والذي ذكرناه في النقطة الأولى بإقامة عداء مع عائلة الوايت، حيث أنها ستكون بمثابة المواجهة بين وجه الشركة المدمر وعصابة قوية معروفة بألاعيبهم الذهنية وبروموهاتهم الغريبة وهذا ما سيجعل الأمر ممتعاً بشكل كبير، فمثلاً يمكنهم وضع الوحش الجديد برون سترومان أمام الوحش الحالي بروك ليسنر.

الخيار الأخير هو المصارع المتميز كيفين أوينز، والذي أصنفه كالشخص المناسب بالنسبة لي لمواجهة ليسنر في الراسلمانيا، فقد أبدى النجم رغبته مسبقاً بالوقوف في الحلبة وجهاً لوجه أمام بروك ليسنر، وهذا سيعطي الفرصة كذلك للاتحاد بجعل أوينز أفضل مواهبها عن طريق هزيمة بروك ليسنر، مما سيضيف لرصيده هزيمة أخرى لنجم كبير بجانب واجهة الإتحاد جون سينا.

3 – كيف سيكون دور أي جي ستايلز في WWE ؟

ذكرنا لكم مسبقاً أن هناك احتمالية كبيرة بمشاركة أي جي ستايلز في مباراة الرويال رامبل هذا الأحد، وهو ما سيعطي إجابه صريحة وواضحة بدوره القادم في WWE، فهل سيقوم باستهداف بطل الاتحاد رومان رينز وإثبات بأنه أفضل المرشحين للقب WWE؟ أم سيفوز بكل شي في أول ليلة له؟ لا أحد يعرف.

لذا ظهور ستايلز الأول في WWE من الممكن أن يلقي بعض الضوء على اتجاهه المبدئي في بداية مسيرته المهنية مع الشركة، فهو بكل تأكيد معروف بنجوميته وظهوره بشكل عام سيعزز مهرجان الرويال رامبل بشكل كبير، فما هو أفضل من نجم عالمي وكبير يسجل ظهوره الأول بشكل صادم وفي مهرجان الرويال رامبل؟

وفي الختام، أتمنى منكم أعزاءنا ومتتبعي موقع wwx4u مشاركتنا بآرائكم حول هذا الموضوع.

كتبها: عبد الله مسلم