مقال| سيناريوهات لم تكتمل لعدم وجود الجماهير

مقال| سيناريوهات لم تكتمل لعدم وجود الجماهير

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 21 يونيو، 2020


 

للجماهير دور كبير في نجاح أي سيناريو أو فشله ولها دور في صعود أي شخص للقمة أو هبوطه، لا أحد ينكر أن جائحة كورونا بعثرت الكثير من المخططات والسيناريوهات التي كانت ستطبق خلال هذا العام فمنها ما تم التراجع عنه أو ألغي تماما، ومنها ما طبق ولكن بتغييرات جذرية أفسدت كل شيء و جعلت السيناريو بلا فائدة أو اهتمام، و الأسوأ أنها حرمت الإتحاد من جماهيره دون وجود موعد حقيقي لعودتهم، سنتحدث اليوم في هذا المقال عن ستة سيناريوهات لعام 2020 كان الجميع يترقبها بشدة ويتوقعون حدوثها ولكن اضطر الإتحاد للتراجع عنها أو إلغائها لعدم وجود الجماهير.

1 المخترق الغامض:

هل تذكرون الشخص الغامض الذي ظهر في سماك داون وصار يفضح كل ما يحصل خلف الكواليس في كل ظهور له وأنه يراقب الجميع؟ لم نعد نرى هذا السيناريو في الأسابيع الأخيرة والسبب هو أن مكمان كان يرغب في أن تكون لحظة كشف هويته لحظة كبيرة وربما صادمة لكن عدم وجود الجماهير أدى لوقف السيناريو وعدم استكماله دون معرفة ما إذا كان سيعود أم لا.

2– أندرادي بطل WWE:

فينس مكمان معجب بشخصية أندرادي كثيرا وهو أحد الذين دعموا فكرة فوزه بلقب NXT على حساب ماكنتير، وكان السيناريو الرئيسي يقضي بنزال بينهما على لقب الإتحاد يفوز به أندرادي أيضا على ماكنتير ليبدأ سيناريو آخر يتمثل في أن ماكنتير قهر الجميع باستثناء أندرادي ويبدأ سيناريو طويل يحاول فيه ماكنتير إثبات أنه قادر على ذلك واستعادة اللقب، لكن بسبب عدم وجود الجماهير اضطر مكمان لإلغاء السيناريو وحدثت مواجهة بينهما في عرض الرو وفاز بها درو ولا يوجد مؤشر على حدوث السيناريو حتى بعد عودة الجماهير.

3– انقلاب ساشا بانكس على بايلي:

هذا السيناريو الذي لا أحد يعلم متى سيبدأ!! فمنذ العام الماضي والاتحاد يخطط لانقلاب ساشا على بايلي وبداية عداوة تنتهي بفوز بانكس بلقب سيدات سماك داون، كان الاتحاد يرغب بأكبر ردة فعل جماهيرية تجاه هذا السيناريو وكان مخططا لبدء السيناريو قبل الراسلمينيا بحيث تتواجه بايلي وساشا على اللقب في نهاية المطاف، لكن بسبب الجائحة وحرمان الإتحاد من جماهيره تم التراجع عن السيناريو لحين ضمان عودة الجماهير من جديد و لهذا السبب يستمر فريق الإبداع في إطالة الانتظار وعدم البدء بالسيناريو حتى سمر سلام خاصة بعد صدور أخبار أن عرض الصيف سيقام في بوسطن مسقط رأس ساشا وأن موعد العرض سيشهد عودة الجماهير من جديد، وبالتالي يضرب مكمان عدة عصافير بحجر .. عودة الجماهير .. بدء السيناريو بعد طول انتظار .. ساشا تفوز أمام جماهير مدينتها .. لكن حتى الآن ليس هناك أي أخبار حول قدرة المدينة على استضافة العرض وعودة الجماهير أم لا.

4– ليف مورجان تصل لقمة قسم السيدات:

منذ عودة ليف مورجان العام الماضي ودخولها في عداوة مع لانا خرجت العديد من المصادر التي تؤكد أنه سيتم بناء ليف مورجان لتكون واحدة من مصارعات القمة في قسم السيدات، وبالفعل نراها تقدم آداءا جيدا في الرامبل ثم تشارك في التشامبر وحصلت على مباراة في الراسلمينيا، لكن بسبب عدم وجود الجماهير الذي لو كان موجودا لقام بدعمها حتى تصل لهدفها، لكن مع غياب الجماهير توقفت دفعتها ورأيناها تخسر من شارلوت ثم تختفي لأسابيع دون مبرر وتعود في عرض الرو الماضي وتخسر مع نتاليا من الأيكونيكس، ربما ستعود دفعتها مع عودة الجماهير لكن قبل ذلك لا مجال.

5– فين بالور ضد والتر على لقب NXT UK:

كلنا نعلم بأن فين بالور كان على موعد مع والتر في مواجهة على اللقب البريطاني بسبب عداوته مع إمبيريوم، وكان الإتحاد قد نشر فيديو على قناته على اليوتيوب للترويج للنزال، لكن بسبب الجائحة وعدم تواجد الجماهير وعدم قدرة المصارعين على القدوم أو مغادرة البلدان التي يقيمون فيها تم إلغاء السيناريو تماما وإدخال بالور في عداوة مع دامين بريست.

6– ريا ريبلي تهزم شارلوت فلير في الراسلمينيا:

كانت مواجهتها على لقب NXT للسيدات قوية جدا وكان السيناريو الرئيسي هو فوز ريبلي بالمواجهة وتستمر بالسيطرة على قسم السيدات في العرض الأصفر، لكن عدم وجود الجماهير حرمها من تلك اللحظة وتغير المخطط تماما لصالح شارلوت لتفوز باللقب لأنه لو كانت الجماهير متواجدة لتلقت شارلوت ردة فعل سلبية قوية بسبب الاستمرار في إجبار الجماهير على تقبلها في القمة.

شاركونا رأيكم.. ما هي السيناريوهات التي تتمنون حدوثها لكن قد تلغى أو تؤجل في حال استمرار عدم تواجد الجماهير في الصالات؟ وما هي السيناريوهات التي تتوقعون حدوثها عند عودة الجماهير؟

إعداد صديق الموقع: حسام عزمي خلف