مقال | من أكثر نجم يستحق الظفر بالحقيبة الذهبية لسنة 2016 ؟

مقال | من أكثر نجم يستحق الظفر بالحقيبة الذهبية لسنة 2016 ؟

الكاتب محمد المكي بتاريخ 5 يونيو، 2016


Money inThe Bank 1

كما يعلم الجميع أن أفضل و أروع مهرجانات الإتحاد  موني إن ذا بانك قد إقترب و لم يبق على حلوله سوى أيام قليلة ينتظرها عشاق المصارعة الحرة على أحر من الجمر و بفارغ الصبر , لكن هذا المهرجان قد فتح لنا بابا من التساؤلات و أهمها   هوية المصارع اللذي سيفوز بالحقيبة الذهبية لسنة 2016 , و هل سينجح في صرفها لكي يتوج باللقب الأغلى ؟

أعرف جيدا  أنكم تريدون مصارعكم المفضل أن يفوز هذه السنة و أنا أريد نجمي المفضل و هكذا … , لكن لست أنا أو أنت من سيحدد الفائز في المهرجان القادم , السؤال اللذي يطرح نفسه من المصارع اللذي بالفعل يستحق هذا الإنتصار , بعيدا كل البعد عن المشاعر و الأحاسيس , و هكذا يا أصدقائي أبدأ تحليلي و موضوعه  من أكثر نجم يستحق الظفر بالحقيبة الذهبية لهذه السنة.

1-كيفين أوينز :

كيفين أوينز

 

قد يكون هذا المصارع الوحيد بنظري الذي يستحق الظفر بالحقيبة الذهبية لهذه السنة, لأنه بكل بساطة أثبت نفسه منذ صعوده للعروض الرئيسية , النجم يمتلك أغلب المقومات التي تؤهله لتربع عرش القمة من كاريزما عالية و مايك ممتاز إضافة الأداء الرائع جدا الذي يقدمه أوينز رغم وزنه الزائد إلا أنه يقدم في كل مرة يدخل فيها الحلبة مواجهات نارية و مجنونة تتخللها الحركات البهلوانية المميزة اللتي يصعب  أدائها من قبل  أصحاب العضلات المفتولة , قد يكون فوزه بحزام القارات العريق مرتان من أفضل الإنجازات اللتي عنده , لكنني أظن أنه حان الوقت لينال دفعته  و يفوز بالحقيبة الذهبية لكي يتوج باللقب الأغلى.

2-دين أمبروز

دين أمبروز 2015 قوية

المجنون المتطرف من أفضل المصارعين في الوقت الحالي , نجح في تقديم مواجهات مجنونة و نارية و أبرزها مع سيث رولينز و براي وايت و كريس جيريكو … قد تكون إحتمالية فوزه بالحقيبة الذهبية لهذه السنة كبيرة جدا , لأنه منذ إنفصال فريق الدرع و أمبروز لم ينجح في معانقة لقب الدبليو دبليو إي عكس زميليه السابقين سيث رولينز و رومان رينز اللذان وفقا في الظفر بالبطولة , النجم بعد نزاله الرهيب ضد الأسطوري جيريكو زاد إحترامي له لأنه الفعل نجح في إرجاع و لو لمحة بسيطة من عصر الأتيويد لذلك أتوقع أن يبدأ حقبة جديدة من خلال ظفره لحزام العالم و من خلال فوزه القادم سينجح النجم في تقديم عداوات خرافية و رهيبة مع نجوم اخريين .

3- ألبرتو دال ريو :

دين أمبروز 2015

من أروع مصارعي المكسيك والإتحاد, النجم قدم لنا عداوات نارية مع نجوم متألقين مثل سينا و بانك و شايميس و بيج شو …

بعد رجوعه للإتحاد مؤخرا , أصبح يعيش تخبطا واضحا في شخصيته فمرة نجده مع زيب كولتر و مرة نجده مع عصبة الإمم و تارة أخرى نجده وحيدا  , لكن السؤال اللذي يطرح نفسه لماذا كل هذا التخبط المتواصل لشخصيته رغم أنه يمتلك كل مقومات النجاح ؟

بكل صراحة أتمنى من صميم قلبي فوزه بالحقيبة الذهبية  لهذه السنة مرة أخرى , لكن يبقى الأمر مجرد وهم لأن ماكمان لا يريده في الوقت الحالي و نجم كبير مثل ديل ريو لا يستحق إلا الأفضل بالتأكيد.

4-كريس جيريكو :

برنامج كريس جيريكو

أحد أفضل مصارعي عصر الأتيويد , بالفعل جيريكو كلمة أسطورة قليلة في حقه  ,قدم لنا عداوات نارية و مواجهات دسمة و نجح في تقمص الشخصية الشريرة ( الهيل ) بكل إتقان تام

النجم دائما يدفع بالمواهب الشابة و حتى إن يخسر ضدهم مرارا و تكرارا ليست مشكلة إطلاقا بالنسبة له , لكن السؤال اللذي يطرح نفسه , هل سيفاجأ الجميع و يستطيع أن يفوز بالحقيبة الذهبية ؟ خصوصا أنه لم يفوز بها سابقا  , من وجهة نظري أرى أن كريس لو فاز سيكون أمرا مميزا جدا لكن يبقى الأمر شبه مستحيل في ظل توفر المواهب الشابة .

5-سامي زين :

سامي زين الرو

نجم متألق و ممتاز , من أحسن المصارعين حاليا , أداءه المميز جعل الجماهير تحمسه أكثر فأكثر لتقديم مواجهات نارية و دسمة و كان أخرها في مهرجان إكستريم رولز 2016 حين تألق في المواجهة المجنونة , لكن هل سيستطيع الفوز بالحقيبة الذهبية للنجاح في بناء حقبة جديدة ؟ , بصراحة إذا فاز زين و سار على درب اللقب الأغلى فسيكون شيئا رائعا جدا خصوصا أنه مصدر فخر لنا , لكن المشكلة تكمن في عنصرية ماكمان للعرب و كيف لا يريد أن يدفع بهم رغم إمتلاكهم أغلب مقومات النجاح .  

6-سيزارو :

سيزارو

 

من أروع المصارعين , أدائه المتميز جدا جعل الجميع يتلهف لمشاهدة السوبرمان السويسري يتألق في كل مواجهة يخوضها لأنه بكل بساطة مصارع لا ينقصه شيئ ليحظى بدفعة تليق له , لو فاز بالحقيبة الذهبية لهذه السنة و سار على طريق القمة فسأكون من أول الداعمين له , لأنه قادر على تقديم عداوات رائعة و مواجهات شرسة على الحزام , و مازلنا لحد اليوم في إنتظار تلك الدفعة القوية للمبدع سيزاورو .

أنا شخصيا سأقف إلى جانب كيفين أوينز لأنه أثبت نفسه طيلة سنة كاملة و إقترب الوقت لكي يتوج باللقب , و ماذا عنك ؟ بكل بساطة يا عزيزي المتابع لا تنظر إلى اخر التسريبات و الأخبار و إهتم فقط بما تريده أنت و بما يميل إليه قلبك حتى إن كان نجمك لا يملك أية فرصة للفوز , لذلك أصدقائي شاركونا بأرائكم المميزة حول هذا المقال.

مشاركة : مهدي جردق.