مقال| هذا ما تريده الجماهير يا فريق الإبداع

مقال| هذا ما تريده الجماهير يا فريق الإبداع

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 18 نوفمبر، 2014


كان عشاق المصارعة على موعد مع عرض مميز للرو الليلة الماضية، وقدّم فريق الإبداع للجماهير دليلا على قدرتهم التنظيمية عندما يفهمون ما تريده الجماهير، وبالرغم من انخفاض عدد المواجهات داخل الحلبة، إلّا أن ما حدث فوق خشباتها كان رائعا بكل ما تحمله الكلمة من معاني.

افتتح العرض بحوار مميز من تربل اتش وستيفاني مكمان اللذان وجدا نفسيهما في مأزق كبير بعد الاختبار الصعب الذي وضعهما به فينس مكمان في وقت سابق، حين وضع الصلاحيات التي يمتلكانها على المحك في العرض العريق سيرفايفر سيريز 2014 بعد أيام قليلة.

وتوّج تربل اتش المشهد الافتتاحي بتقديم فرصة ذهبية للمصارع المتميز لوك هاربر كي يحصل على أولى ألقابه في WWE بصورة مفاجئة قبل العرض الكبير، ومن هنا بدأت الإثارة الحقيقية ومخالفة التوقعات، وأبعدتها هذه الخطوة عن المواجهات التقليدي على لقب القارّات بين زيجلر وسيزارو وذا ميز.

وكان للسيناريو الخاص بالمصارع رايباك وقع خاص في ذلك العرض المميز، حين نجح فريق الإبداع بالتمويه على وجهته في عرض سيرفايفر سيريز عندما توقع الجميع أن رايباك سيبقى محايدا ولن يتدخل في المعركة الحاسمة بناءً على ما قاله أثناء العرض الأخير.

ولم ينسى فينس مكمان الذي يشرف على السيناريوهات تقدم وجبة دسمة من الجنون الذي يجسده المصارعان الرائعان دين أمبروز وبراي وايت، لتبقى الجماهير بانتظار وجبة الجنون الرئيسية في سيرفايفر سيريز، في تلك المواجهة التي يتوقع لها أن تخطف الأضواء بشكل ملفت.

كما يجب ألّا ننسى تلك المواجهة المرتقبة التي تم الإعلان عنها على لقب الزوجي، فلن نتحدث عن فريق الأوزوز أو الفريق الذهبي اللذان أمتعانا في كل العروض السابقة، لكننا ننتظر من فريق لوس متادورس أن يستغل الفرصة التي أتيحت له، وسنتابع كل ما سيفعله الرائع بمعنى الكلمة داميان ساندو.

أما نهاية العرض والمشهد الختامي فكان قمة الإبداع من فريق الإبداع، وهو ما يغفر لهم أي خطأ تم اقترافه أثناء العرض، مفاجآت يا لها من مفاجآت، فحين انتهى تربل اتش وستيفاني من حوارهما أمام الجماهير، دخل جون سينا كأنه سيدخل إلى سيرفايفر سيريز لوحده في مواجهة فريق السلطة الإدارية.

ولكن بعد ذلك بدأت إثارة العرض الحقيقية التي غطت على كل شيء، وأعطت الأمل للجماهير التي تكره السلطة بأن فجرا جديدا بطريقه للبزوغ، وزالت غمامة إصابة المصارع القوي شيمس وسحبه من فريق سينا، بعد أن ظهر أعضاء الفريق المعروفين، وتبعهم إريك روان الذي أبدع من قرّر تحويله إلى الشخصية المحبوبة لأنه لم يقدم الكثير كمكروه، على عكس زميله هاربر.

وجاء ختامها مسك بدخول رايباك إلى جانب جون سينا ورفاقه الاخرين للوقوف في وجه السلطة الإدارية التي تبعثرت أمام خمسة مصارعين لهم ثأر كبير مع خصومهم في الفريق الاخر، وبذلك ضمنت الجماهير أنها ستشاهد مواجهة في سيرفايفر سيريز 2014 تساوي عرضا بأكمله، لذا فإننا ننتظر بشغف ما ستسفر عنه هذا النزال الناري والمصيري.

كتب: يوسف أبو سيفين