منصة جديدة تُقدم أرشيف عروض AEW بتكلفة أقل

منصة جديدة تُقدم أرشيف عروض AEW بتكلفة أقل

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 20 يونيو، 2024


أصبح لاتحاد النخبة AEW مكان مميز لمشاهدة عروضهم عبر منصة “TrillerTV”، المعروفة سابقًا باسم “FiteTV”. وعلى الرغم من أن AEW لديها العديد من الاتفاقيات التلفزيونية الدولية، إلا أن الإدارة اتفقت مع منصة “TrillerTV” لتكون الموقع الأساسي لمحبي الاتحاد للحصول على فرصة لمشاهدة العروض.

وستتضمن المنصة ميزة “AEW+”، وكذلك بث العروض الشهرية مقابل مبلغ مالي. وبالتالي، أصبحت مشاهدة أرشيف العروض الشهرية الكبرى لـ AEW أرخص بكثير. وقد أعلنت المنصة تلك الاتفاقية عبر بيان رسمي.

وتضمن البيان أن عرض “All In” التاريخي لعام 2018 الذي كان بمثابة مقدمة لإنشاء الاتحاد نفسه، سيتوفر على المنصة للشراء دون الحاجة إلى اشتراك في “AEW+”. كما سيتم تقديم العروض في حزم مختلفة لتقليل التكلفة.

على سبيل المثال، حزمة عامي 2020 و2021 التي تحتوي على أربعة عروض شهرية لـ AEW ستبلغ تكلفتها لكل عام 29.99 دولارًا، بينما حزمة عام 2022 التي تشمل خمسة عروض شهرية ستكون بـ 34.99 دولارًا، وهو نفس سعر حزمة عامي 2018 و 2019 التي تشمل عرض “All In” وثلاثة عروض شهرية من عام 2019.

أما حزمة عام 2023 فتأتي بسعر 59.99 دولارًا نظرًا لأنها تحتوي على ثمانية عروض شهرية، ومع الأخذ في الاعتبار أن بعض عروض AEW الفردية ستكون تكلفتها حوالي 50 دولارًا.

سيحصل المشتركون في “AEW+” على مزايا إضافية، حيث ستكون بعض العروض الشهرية متاحة فورًا دون أي تكلفة إضافية للمشتركين، وسيتم تقديم مجموعة العروض الشهرية لعام 2024 بسعر مخفض أيضًا.