من إقترح ضربة شوتنغ ستار على بروك ليسنر في الرسلمانيا 19 ؟

من إقترح ضربة شوتنغ ستار على بروك ليسنر في الرسلمانيا 19 ؟

الكاتب محمد المكي بتاريخ 22 أكتوبر، 2015


خلال حضوره في الحلقة الأخيرة من برنامج ستيف أوستن الإذاعي، تحدث الوحش بروك ليسنر عن نزاله التاريخي ضد كيرت أنجل في مهرجان الرسلمانيا 19 والذي شهد تنفيذ بروك ليسنر لحركة شوتنغ ستار بريس كادت أن تقضي عليه أو تنهي مسيرته.

خلال هذا الحديث قال بروك ليسنر بأنه لم يرد أن يقوم بالحركة “شوتنغ ستار بريس” لأنها لا تناسب شخصيته ولن تضيف شي لقصة النزال بالإضافة لأنه لم يجربها منذ أكثر من سنة لكن أحد المسؤولين خلف الكواليس أقنعه بتنفيذها وأخبره بأنها ستكون لحظته المميزة في الرسلمانيا، صرح بعدها ليسنر بأنه كان صغير في العمر وغبي فقبل بأداء الحركة التي كادت أن تنهي حياته ولكنه رفض الإفصاح عن إسم المسؤول الذي إقترح عليها الحركة.

لكن بعض المصادر اليوم ذكرت بأن هذا المسؤول كان جون لورينايتوس الذي كان متكفلا بنزال أنجل وليسنر في الرسلمانيا 19، وهذا ما أكده أيضا كتاب سيرة بروك ليسنر الذاتية التي تحدث خلاله عن هذه الحادثة بالتفصيل.

وبالرغم من ماقاله بروك ليسنر في كتابه الخاص، تحدث النجم كيرت أنجل مؤخرا مع وسائل الإعلام وصرح بأن حركة الشوتنغ ستار كانت فكرته هو لأنه كان سيغادر الإتحاد بداعي الإصابة وأراد الجماهير أن تتذكر نهاية النزال للأبد، صرح بعدها أنجل بأن تردد بروك ليسنر قبل تفيذ الحركة كان سبب الحادثة.