من استطاع أن يصمد واقفا في بايباك 2014؟ جون سينا أم براي وايت؟

من استطاع أن يصمد واقفا في بايباك 2014؟ جون سينا أم براي وايت؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 يونيو، 2014



بدأ النزال المثير والمنتظر بطريقة مفاجأة للغامض براي ويات وعائلته، وذلك حين استعان جون سينا بأبطال الزوجي جيمي وجاي أوزو للوقف إلى جانبه أثناء النزال، منعا لتدخل إريك روان ولوك هاربر لمساعدة قائدهم براي وايت.

تبادل كلا المصارعين السيطرة أثناء النزال، ووجه كلاهما للآخر ضربات عنيفة كادت أن تنهي النزال لمصلحة أحدهما بأي وقت، ولم يخلو الأمر من تدخلات زملاء براي ويات التي تصدى لها جيمي وجاي أوزو.

واستعان النجم الغامض براي وايت بكرسي حديدي أثناء النزال لتوجيه ضربات عنيفة كادت أن تكلف جون سينا النزال، كما تبادل الأخير الإستحواذ على ذلك الكرسي الذي كان مؤثرا للغاية في إنهاك كلا المصارعين.

ولم يخلو النزال أبدا من الإثارة بعد استخدام الطاولات الخشبة وأدراج الحلبة المعدنية، وكانت اللقطة الأميز عندما رمى جون سينا خصمه بالأدراج من أعلى الحلبة إلى جانبها. واشتعل النزال بالإثارة عندما تدخل روان وهاربر من جديد مع تصدي الأوزوز لهما مرة جديدة مما أحدث فوضى كبيرة جعلت الحكم يفقد تركيزه مع المتنافسين؟

وجاءت لحظة الحسم في هذا النزال العنيف والمثير عندما انتقل جون سينا وبراي وايت للعراك عند مدخل الصالة، حين نفّذ سينا حركته القاضية على وايت فوق بعض الصناديق الخشبة لم يتمكن بعدها من الوقوف. وعاد سينا للإطمئنان عى أصدقائه الأوزوز اللذان ساعداه كثيرا في هذا النزال العنيف.