من الفائز أي جي ستايلز أم إيدج في ريسلمينيا 38؟

من الفائز أي جي ستايلز أم إيدج في ريسلمينيا 38؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 4 أبريل، 2022


أنطلقت المواجهة باندفاع من أي جي ستايلز على إيدج ولكن استغل الأخير الحبال ليتدخل الحكم، بدأ التلاحم بينهما حتى استطاع ستايلز السيطرة على إيدج بحركات سريعة، ليتدراك إيدج سريعًا ويسيطر هو الآخر على ستايلز لبضعة ثواني.

خرج إيدج من الحلبة، وعندما حاول الدخول تلقى لكمة من ستايلز، ثم ركله في وجه جعلته يصطدم بالسلم الحديدي بجانب الحلبة، دخل الثنائي إلى الحلبة، ووضع ستايلز غريمه في منتصفها، صعد ستايلز إلى الحبال وقفز على إيدج، ولكن الأخير وضع ركبتيه ليتصدى لقفزة ستايلز.

تألم ستايلز واستطاع إيدج تسديد الركلات إليه عدة مرات، حاول تثبيته لينتفض ستايلز في اللحظات الأخيرة، ظلت سيطرة إيدج على غريمه لفترة ليست بالقصيرة، حتى قام ستايلز باستغلال جانب الحلبة، ونفذ سوبليكس على إيدج جعلته طريح على أرضية الحلبة.

مكث ستايلز فوقه وسدد لكمات سريعة على وجه إيدج، حاول إيدج اخضاع غريمه ولكن ستايلز كاد أن ينفذ ضربته القاضية (ستايلز كلاش) ليتخلص منها إيدج قبل تنفيذها، وتلقى بعدها DDT من ستايلز، جلس الإثنان أمام بعضهما في منتصف الحلبة، وظل كلاهما في ضرب بعضهما لبعض.

حاول إيدج اخضاع ستايلز من رأسه، حتى تخلص منها، ليُكرر إيدج تثبيت ستايلز ولكنها تفشل، قام إيدج بتنفيذ باور بومب على ستايلز، ومحاولة جديدة في تثبيته ولم تنجح، ظهر داميان بريست قبل نهاية المواجهة، ليؤثر على تركيز ستايلز، ويتسبب في تلقيه حركة الرمح الشهيرة من إيدج في الهواء، ليقوم إيدج بتثبيت ستايلز ويفوز بالمواجهة.