من حسم المواجهة التاريخية بين أندرتيكر وتربل اتش في أستراليا؟

من حسم المواجهة التاريخية بين أندرتيكر وتربل اتش في أستراليا؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 أكتوبر، 2018


فاجأت مذيعة الحلبة الجماهير الحاضرة والمشاهدين بإعلان أن مواجهة أندرتيكر وتربل اتش في عرض سوبر شو داون الأسترالي الكبير ستقام بلا قوانين لإضاففة المزيد من الإثارة والتشويق عليها، وما إن قُرع الجرس حتى بدأ تربل اتش يحاول التلاعب بأعصاب خصمه الأسطوري من خلال التملّص من هجماته بسهولة، وذلك في إشارة منه لتقدّم أندرتيكر بالسن.

لكنّ أندرتيكر أظهر أنه لا زال يتمتع بلياقة بدنية جيدة عندما سيطرة على بداية المواجهة، ونجح بتنفيذ حركته الشهيرة والأسطورية بالمشي فوق حبال الحلبة، وبعدها محاولته للهجوم على الأسطورة شون مايكلز خارج الحلبة، لكنّ الأخير استغل انشغال الحكم ووجّه ضربة قوية للرجل الميت بدفعه على زاوية الحلبة الخارجية، واستمرت مساعدة مايكلز عندما نصب طاولة خشبية لمساعدة تربل اتش في طرح أندرتيكر فوقها دون أن تنجح تلك المحاولة.

تبادل كلا النجمين السيطرة على أحداث المواجهة التي انتقلت لبين الجماهير وبجانب الحلبة وبدأ أندرتيكر وتربل اتش باستخدام الكرسي الحديدي بعد عودتهم لها، وتلقى هنتر الكثير من الضربات الموجعة على بطنه وظهره من خصمه الأسطوري، قبل أن ينقذ شون مايكلز صديقه من ضربة موجعة فوق الطاولة الخشبية بجانب الحلبة، وكانت الطاولة من نصيب الوحش كين الذي أبعدهما عن أندرتيكر.

اقترب أندرتيكر من حسم المواجهة لمصلحته بشكل كبير بعد تنفيذ ضربتي شوك سلام وتومبستون عقبها، لكن تربل اتش تمكن من الصمود بشكل غريب عندما تملّص من التثبيت قبل العد الثالث، وهو ما أغضب أندرتيكر الذي أطاح بالحكم بلكمة من يده، ثم انهال الرجل الميت على خصمه الكبير بضربات موجعة باستخدام الكرسي الحديدي الذي كان أن يطبق به على رأس هنتر.

نجح شون مايكلز بإنقاذ صديقه مرّة أخرى عندما دخل إلى الحلبة محاولا مباغتة أندرتيكر بهجوم من الخلف، لكنّه كان بالمرصاد لذلك الهجوم وأطاح به خارج الحلبة، استعاد تربل اتش السيطرة بعد ذلك ونفذ ضربة بيدجري لم تكن كافية لكسر الرجل الميت الذي حصل على ضربة عنيفة للغاية بعد قفز تربل اتش على رأسه الذي كان مطوقا بالكرسي الحديدي.

لكنّ الوحش الاحمر كين كان هو من أنقذ شقيقه هذه المرّة عندما سحب الحكم من الحلبة قبل انتهاء العد الثالث، وعاد مايكلز للتدخل بعدما قدّم المطرقة الحديدية لصديقه تربل اتش الذي نفذ بها ضربة لخصمه أندرتيكر الذي حاول الهجوم عليه بالكرسي الحديدي، وكاد هنتر أن ينهي المواجهة لمصلحته لكنّ الحكم لم يكن في الحلبة للعد على أندرتيكر الذي نفّذ بعدها حركة الإخضاع الشهيرة على رقبة خصمه الذي تملّص هذه المرّة بالضغط على عُنق تيكر بعصا المطرقة.

استلقى كلا النجمين فوق الحلبة بعد تعرّضهما لإنهاك شديد وما إن وقفا حتى أمسك أندرتيكر بمطرقة تربل اتش وكان أن ينفذ ضربته القاضية، لكنّ تدخل شون مايكلز مجددا حسم الموقف لمصلحة صديقه عندما نفذ ضربته الشهيرة وأتاح لتربل اتش بعدها تنفيذ ضربته الخاصة التي كانت كفيلة بالإطاحة بالرجل الميت وتثبيته أمام الجميع، ولم يتمالك هنتر نفسه وذرف الدموع أثناء الاحتفال بالنصر مع مايكلز وسط الحلبة.

وأظهر أندرتيكر وتربل اتش روحهما الرياضية عندما سلّم الأول المطرقة لخصمه الذي رماها خارج الحلبة وساعده على النهوض وقام بعناقه وسط الحلبة، وانتهى المشهد المميز برفع أندرتيكر وتربل اتش وشون مايكلز والوحش كين يد بعضهم البعض أمام الجماهير وسط الحلبة بعد النزال الأسطوري الكبير.

ورفض أندرتيكر مغادرة الحلبة دون ترك بصمته الخاصة في ذلك المهرجان، وباغت تربل اتش بلكمة قوية قبل أن ينفذ ضربة شاهد القبر “تومبستون” عليه، وفي تلك الأثناء تولى الوحش كين الإطاحة بشون مايكلز الذي حصل على نصيبه من الألم عندما حطّم أندرتيكر طاولة المعلقين بجسده بضربة شوك سلام، ثم غادر أخوة الدمار الملعب بعد تصفية حسابتهما مع هنتر وصديقه.