من خلف الحبال | أرجوكم، نزال أندرتيكر وبروك ليسنر غير واقعي!

من خلف الحبال | أرجوكم، نزال أندرتيكر وبروك ليسنر غير واقعي!

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 فبراير، 2014


ابتعدت عن متابعة المصارعة الحرة في الأونة الأخيرة بسبب ظروف خاصة، وقد صببت كل اهتمامي مؤخراً على متابعة الدوري الألماني “البوندسليجا”، وبعدما قررت العودة إلى متابعة معشوقتي الأولى، تفاجئت بكل صراحة بالصورة التي نُشرِت لأندرتيكر وتبدو علامات كِبَر السن عليه.

تسائلت في نفسي بعدما رأيت هذه الصورة، أسيكون واقعياً أن نرى نزالاً بين “الظاهرة” الذي أعتبره من أفضل المصارعين في التاريخ إن لم يكن أفضلهم، وبين بروك ليسنر الشاب بطل UFC والذي يُعتبر الآن أشرس مَن في اتحاد WWE؟.

شخصياً لا اقتنع بأن هذا النزال سيكون واقعياً، فبالحسابات المنطقية شخص لديه من العُمر 48 عاماً يُشارك في نزال واحد فقط بالسنة، سوف يلتقي بشخصٍ آخر في أوّج عطائاته ويعتبر الأشرس ويتدرب باستمرار ويُشارك في ثلاثة نزالات على الأقل في العام الواحد، فكيف نتخيل أن الحانوتي بمقدوره الانتصار؟.

لا أرى أن هذا الأمر يَمت للواقع بصلة، خصوصاً وفي ظل اقتناعي أن أندرتيكر سيواصل مسيرته وسلسلته الناجحة في ريسلمانيا، أي أنه سينتصر على بروك ليسنر، فبأي منطق هذا الأمر؟. اتوقع بشكل عام أن يكون النزال بنفس الطريقة التي نراها في آخر نزالات أندرتيكر.. استسلام تام منه، لكنه يتحمل الضرب والآلام، ثم ينتصر في النهاية بحركة واحدة!.

شخصياً لا أطيق أن أرى مثل هذا السيناريو مرة أخرى، سيكون مملاً للغاية بالنسبة إليّ، لذلك فأفضل أن أرى تيكر في مواجهة مع شخص آخر ليكون الأمر أكثر منطقية وواقعية أمام الجماهير ونستمتع بدلاً من نزال متوقع ما سيحدث فيه تماماً.

*كلامي ليس تقليلاً من حجم أندرتيكر ومحبيه، على النقيد فكما قُلت مسبقاً أنا اقتنع أنه من أفضل المصارعين في التاريخ إن لم يكن أفضلهم، ومسيرته اعتقد أنها الأروع لأي مصارع.

بقلم | عمر الجرّاحي
تواصل مع الكاتب: تابِع @OGrrahi



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: