من خلف الحبال | تهميش شايمس لماذا؟!، كيف نرى نهاية تريبل إتش؟

من خلف الحبال | تهميش شايمس لماذا؟!، كيف نرى نهاية تريبل إتش؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 19 يونيو، 2013


تعجبت كثيرًا من التهميش الغريب الذي لاقاه النجم شايمس في الأونة الأخيرة، فبعد أن كان أساسيًا في المواجهات الكبرى أمام خصوم أقوياء وذو باع طويل في المصارعة، اليوم أصبح في العروض التمهيدية أمام مصارعين ليسوا بالكبار.

شايمس بعد الأداء الرائع الذي ظهر به في السنة الماضية وبعد حمله لعرض سماك داون على كتفيه، وبعد حمله للقب الوزن الثقيل، لم نراه أبدًا في واجهة الأحداث، فأمر غريب بالفعل بعد أن يؤدي نزالات ممتازة أمام بيج شو ودانيال براين أن نراه الآن مهمشًا وتنخفض شعبيته الكبيرة التي اكتسبها مؤخرًا.

السؤال الذي يجب طرحه الآن، لماذا تم تهميش شايمس بهذا الشكل الغريب؟، سؤال حقًا في حاجة إلى جواب، فمن الواضح أن شايمس يسير على نهج رفيق الدرب راندي أورتن في التهميش!.

الآن نتطرق معكم في من خلف الحبال إلى الحديث حول تريبل إتش وصراعه مع فينس مكمان الذي في رأيي قد يُعيد إلينا ذكريات المصارعة الرائعة خاصًة وأن الاثنين رفقة ستيفاني مكمان يؤديان دورهما بشكل ممتاز يجذب الأنظار.

كيف سينتهي هذا الصراع، أو ما الخطوة المقبلة له؟

جميعنا يَعلم أن هذا الصراع هدفه الأول يقتضي باعتزال تريبل إتش المصارعة نهائيًا للتفرغ للأعمال الإدارية، وهو ما قد يجعل الشجار يتحدم بين الطرفين ويجعل فينس مكمان يختار أحد المصارعين لمواجهة تريبل إتش في مباراة إن هُزِم فيها يعتزل، واتصور أن هذا السيناريو هو الأقرب للحدوث بالفعل..

وإن صح ما قلت فسيكون الأقرب لهذا الأمر شخص قريب من عائلة مكمان أو مصارع أسطوري يُسجل عودة من جديد إلى WWE فهنتر لن يقبل أبدًا أن تنتهي مسيرته على يد كيرتس أكسل مثلًا، مما يجعلنا نتبنأ بنزال كبير وقوي جدًا بالمستقبل.

على السريع ..

1- بكل المقاييس نزال سي إم بانك وبروك ليسنر  سيكون مثيرًا للغاية، ولا أتوقع له أن يكون في عرض موني إن ذا بانك فبنسبة كبيرة سوف يكون في عرض سمر سلام وسيكون سببه الرئيسي بول هيمان..

2- لازلت استعجب عدم منح راندي أورتن الفرصة، فمجددًا أكررها نزال يجمع بين راندي أورتن وجون سينا أم مارك هنري وجون سينا في الشعبية؟! سؤال بحاجة إلى جواب..

3- ذا ميز الممتع، خُسارة أن يُنافس فقط على لقب القارات ويبتعد عن الوزن الثقيل في الوقت الذي نرى فيه جاك سواجر كان يُنافس عليه!

4- دانيال براين مثل ذا ميز تمامًا، من الملل أن نراه لا يُنافس على لقب كبير..

بقلم | عمر الجرّاحي
للتواصل: تابِع @OGrrahi



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: