من خلف الحبال | ريك فلير ونفس ملل بروك ليسنر المعتاد ..!

من خلف الحبال | ريك فلير ونفس ملل بروك ليسنر المعتاد ..!

الكاتب رامي علي بتاريخ 31 أكتوبر، 2012


ملل منتظر، كلام معتاد، تسريبات متوقعة، حديث جديد، إنه عودة ريك فلير، ماذا سيشغل ماذا سيعمل؟ على أي شكل سيكون؟ هل سيخلف إي جي؟ والتسريبات تتوالى والأخبار المكررة تتوالى وملل قراءة كل تلك التقارير يزيد.

أهلاً بك عزيزي القاريء، أفلا تعلم أن الشمس تشرق من جهة الشرق؟ وأن تامر حسني لا يخرج في أي فيلم إلا و يشترط أن يكون معه 19 بنت يحبونه، أم أن جاستن بيبر أنثى متنكرة في زي رجل وأن الأهرامات تتواجد داخل مصر في الجيزة، وأن جون سينا وروك وجهان المنظمة، والجميل جداً أن شهداء 25 يناير ماتوا في أحداث يناير ..!!

أفلا تعلم أن الشعوب العربية هي الشعوب الوحيدة التي تقرأ رقم الهواتف بالكامل بالعربي إلا الصفر بالإنجليزية، أم تعلم أن جريت كالي أطول مصارع في WWE، وأن مصر تحتوي على ثلثين آثار العالم، والمنتخب الأردني مرشح للصعود للمونديال.

حديثي ممل عزيزي القاريء أعلم ذلك جداً، إذن فحدثني أنت عن حديث جديد، ستقول بالطبع ريك فلير وعودته، وتقول عني مملاً؟ تريدني أن أكتب مقالاً عن هذه القصة وأقول ما دور ريك فلير المقبل؟ لقد مللت أكثر منك عزيزي القاريء.

تسألني لماذا سأبسطها لك، ريك فلير هو نفس بروك ليسنر.. ملل كبير جداً سيحدث للجماهير هذا سيظهر غداً لا لا بعد غد سيتدخل في هذا الصراع لا بل سيتحول إلى شكل الخير، كلا سيفوز على تريبل إتش، ملل صح؟ الجماهير حالياً في استعداد للدخول بحالة من الملل المضاعف بسبب التسريبات التي باتت أمل من متابعة أفلام لمصطفى قمر ..!

قررت أن أكتب أشياء أراها أقل مللاً من متابعة سيناريو ممل جداً جداً خاص بريك فلير وتسريبات تتوالى، فبعد ما رأيته بسبب بروك ليسنر مؤخراً والأخبار المملة، أدركت أن متابعة الأفلام الهندي قد تكون رحمة عن تسريبات WWE ..!

للتواصل مع (عُمَر الجَرّاحِي ) عبر تويتر – اضغط هنا


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: