من خلف الحبال | سواغر يساوي أورتن.. معادلة “مكمانية” فاشلة جديدة!

من خلف الحبال | سواغر يساوي أورتن.. معادلة “مكمانية” فاشلة جديدة!

الكاتب رامي علي بتاريخ 18 فبراير، 2013



أذبهل كل من تابع عرض غرفة الإقصاء صباح يوم الاثنين، لمَ لا وأنت ترى الأفعى راندي أورتن الذي حمل لقب الوزن الثقيل وWWE في مرات عديدة يخسر من مصارع صغير حتى وإن كان له مستقبل، والجميل أن هذا المصارع فاز على 5 آخريين منهم كريس جيريكو ومارك هنري وكاين، من يحملوا تاريخ المصارعة هُزموا من هذا الشخص.!

بالفعل أنا الآن أتحدث عن هذا التهميش لماذا هو حادث، متعجب جدًا مما حدث ويحدث في كل يوم لرانديل، فحينما مثلًا ترى “راندي أورتن × ألبيرتو ديل ريو” على لقب الوزن الثقيل، أم حينما ترى “جاك سواغر × ألبيرتو ديل ريو” في ريسلمانيا على الوزن الثقيل؟.

هُناك معادلة رياضية تجعل 1=2 وحينما تقرأها في بداية الأمر تقول إنها صحيحة حقًا ولا شيء خاطيء فيها وتقول الواحد يُساوي الاثنين، ولكن المفاجأة أنك حينما تقرأها بتمهل ستعرف أنه تمت القسمة على “الصفر” ولا يصح ولن يصح أن يكون 1=2 تحت أي مسمى!.

ذكرتني هذه المعادلة تمامًا بما فعله فينس مكمان، فخرج علينا بمعادلة “مكمانية” جديدة وهي أن جاك سواغر يساوي أورتن ويستحق فرصة الحصول على لقب الوزن الثقيل (1=2)، ولكن في نهاية المطاف، حينما لا يرى أحد يهتم بثانِ أكبر لقب في WWE سيعلم جيدًا أن 1 لم ولن يساوي 2 في أي وقت من الأوقات.

ولكنني الآن أطرح سؤال على جميع متابعي وعشاق المصارعة الحرة، الجميع قال أن أورتن بعد العودة من الإيقاف ليس هو أورتن قبل الإيقاف، سؤالي ما هو التغير الذي طرأ على شخصيته أو حتى على أدواره؟،أدوار أورتن باتت آمل من أدوار هيث سلايتر.

دعونا ننظر إلى استقبال الجماهير خلال غرفة الإقصاء لراندي أورتن، واستقبالها لجيريكو المخضرم أو حتى كاين، ستعرفوا جميعًا أن هذا النجم لا يستحق هذا التهميش الغريب.

على السريع..

1- أصر على أن مواجهة ذا روك وجون سينا في عرض ريسلمانيا ستكون مملة، لأن نتيجتها معروفة سلفًا وهي فوز جون سينا بلقب WWE.

2- قد نرى غدًا في عرض الرو، الظاهرة أندرتيكر وسيخرج ليُخرج بانك من سيناريو روك ولقب WWE.

3- فريق الدرع يُنبيء للجميع بمستقبل باهر للمصارعة، ولكن قد يكون مستقبلهم باهرًا إذا ما لم تدخل المعادلات المكمانية فيه!

4- ظهور تريبل إتش سوف يكون في نفس اليوم الذي سيظهر فيه بروك ليسنر وأتوقع أن يكون هذا الظهور ناري جدًا.

بقلم: عمر الجرّاحي
للتواصل مع الكاتب: تابِع @Abu_Suliman28




هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: