من خلف الحبال | فقط في WWE .. تحصل على 5 ملايين دولار وأضحك!

من خلف الحبال | فقط في WWE .. تحصل على 5 ملايين دولار وأضحك!

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 مارس، 2013


أزدادت علامات التعجب على وجههي حينما رأيت الدور الكبير جدًا الذي قام به بروك ليسنر خلال عرض الرو الماضي صباح الثلاثاء، فقد استطاع فينس ماكمان حقًا أن يضع خمسة ملايين دولار في عمل رائع وكبير جدًا جدًا!!.

“فقط في WWE .. تحصل على 5 ملايين دولار وأخرج إلى الحلبة ابتسم لمدة عشر ثوانِ وعُدّ إلى بيتك” هذه هي الجملة التي تلخص الحالة العامة لمنظمة ماكمان هذه الفترة، لا أعرف كيف أضاع 5 ملايين دولار من أجل أدوار غريبة كهذه!.

لماذا فينس ماكمان أضاع 5 ملايين دولار هبائًا في بروك ليسنر؟

ببساطة، استغل ماكمان بروك ليسنر في أدوار ثانوية، لا أعرف ما المتعة في أن يخرج المصارع حاملًا لكرسي حديدي ويضربه على الأرض ثم يبتسم ويعود، لو لهذا السبب ابتُكرت المصارعة الحرة فإبمكاني أن أذهب هناك فبمقدوري أن أضرب الكراسي بقوة في الأرض جيدًا!!.

ودعونا من هذا الحوار الساخر ولنتحدث بالحقائق، بروك ليسنر استنفذ عدد حلقات كبير في أدوار لا قيمة لها، مع كامل إحترامي لذا ميز الذي أعتبره نجمًا كبيرًا في المستقبل، ولكن لا أتصور أن تضيع حلقة كاملة من أجل أن يُخرج بروك ليسنر حتى يضرب مصارع شاب.

أتصور أن بروك ليسنر لم يتعب كثيرًا بقدر ما ارتاح كثيرًا مع فريق الإبداع “إن كان مبدعًا من الأساس” كما يقول صديقي يوسف أبو سيفين ولهذا السبب فإن الجماهير لم تشعر بأن ليسنر قد عاد والدمار قد عاد معه من جديد.

ما هي الأدوار الصحيحة التي من المفترض أن يُشارك فيها ليسنر؟

لازلت معترضًا على مواجهته لتريبل إتش خاصًة وأن النتيجة معروفة من قبلها وهي انتصار هنتر ثأرًا من نزالهما في سمر سلام، ولكن من الممكن أن نتغاضى عن هذه النقطة على اعتبار أن النزال سيكون مثيرًا لا محالة بسبب القوة الهائلة للنجمين وسيزيد المتعة عدم تواجد قوانين.

ولكن عمومًا الأدوار الصحيحة التي من المفترض أن يتواجد فيها هذه القاطرة البشرية هي مواجهة مع مثلًا ذا روك، سي ام بانك، راندي أورتن، حتى وإن كانت مواجهات، ولكن أولئك أساطير، لكن لا تخرجه ليُقابل وايد باريت مثلًا حتى وإن كنت احترم البريطاني كثيرًا.

على السريع..

1- أتصور أن هذا هو الوقت المناسب حتى يتحول راندي أورتن إلى الدور الشرير، لم لا من الأساس لا يكون قائدًا للدرع بعد ريسلمانيا وهو فيه كل المواصفات المثالية، آر كي أو على شايمس تُنهي النزال للدرع ومعها يعود راندي لسابق عهده.

2- بعيدًا عن السيناريو، أعتقد أنه يتواجد خلاف شخصي خلف الكواليس بين أندرتيكر وسي ام بانك خاصًة وأن اللعب بـ”الجرّة” والاستهتار بها أمر لا يُغفر بالنسبة للحانوتي لما فيها من ذكريات له.

3- روب فان دام سيكون خيارًا مثاليًا لـ WWE نتمنى رؤية الطائرين من جديد، ري ميستيريو قد انتهى وسين كارا لا يصلح ليكون مصارعًا في منظومة كبيرة مثل WWE.

4- مللت من قبل أن أرى نزال ديل ريو وسواغر.. حقًا ممل أكثر من رؤية فيلم لتامر حسني في التلفاز!.

بقلم | عمر الجرّاحي
للتواصل مع الكاتب من خلال تويتر: تابِع @Abu_Suliman28


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: