من خلف الحبال | متى سنرى أقوى فريق في تاريخ WWE ؟

من خلف الحبال | متى سنرى أقوى فريق في تاريخ WWE ؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 24 سبتمبر، 2012


حالياً ، لا يتواجد على بال أي متابع للمصارعة إلا شيء واحد ألا وهو الأنباء التي ترددت بقوة أن سي إم بانك بطل حزام WWE سوف يكون على موعد مع بناء أقوى فريق في تاريخ المنظمة يتواجد فيه نجوم لا أنصاف نجوم أو مصارعين صاعدين مثل فريق نيكسس مثلاً ..

متى سنرى فريق جديد يسيطر على WWE في كل أحزمتها وعروضها ؟

أتوقع أن نرى فريق جديد لسي إم بانك في عرض الجحيم في القفص أو بالأدق عقب هذا المهرجان ، فمتوقع أن يحرز جون سينا اللقب فلا يعقل أن يتلقى سينا هزيمة للمرة الثالثة على التوالي من بانك مما يعني تقليل قيمته ..

مع إحراز سينا للقب WWE سوف يبدأ بانك برفقة ” أكبر مستفز ” بول هيمان في البحث عن استرداد هذا اللقب بأي صورة ، فسيكون الحل الأفضل له هو بناء هذا الفريق ، يسيطر على الأحزمة ويحقق نجاحات ولا يرهب من أي مصارع ..

من هم المصارعون المتوقعون للتواجد في فريق بانك ، ولماذا ؟

في البداية دعوني أقول لكم أن تنسوا ” مات مورغان ” نهائياً و يخرج من حسابات الجميع ، فهو جدد تعاقده مع TNA ولن يلعب لمصلحة WWE إلا بعد سنة في حال لم يجدد فمستحيل أن نراه في فريق بانك ..

أما عن المتوقعين فهم :

1- بيج شو

2- ري مستريو

3- راندي أورتن

4- وايد باريت

5- ” من هُنا يأتي الألم ” .. بروك ليسنر

قد يستعجب أي قاريء من تواجد ” ليسنر ” و ” أورتن ” إضافة لـ ” ميستيريو ” ولكن ببساطة ، الإدارة تراودها حلم رؤية ميستيرو أمام سين كارا في ريسلمانيا المقبلة وستكون هذه الخطوة الأولى بتحويل شخصية ميستيريو إلى الشخصية الشريرة ، أما عن أورتن فهو أول من يريد بتحول شخصيته إلى شرير و هو من سينافس بنسبة كبيرة على لقب الوزن الثقيل فعلياً .

أما ليسنر ، فعقله ” بول هيمان ” فمن الطبيعي أن يتحد برفقة بانك ، وقد نرى الفكرة المجنونة التي طرحها سابقاً الزميل العزيز يوسف أبو سيفين بمواجهة ثقيلة جداً في ريسلمانيا بين روك وسينا أمام ليسنر و بانك ..

تحليل: الكاتب عمر الجراحي

* المقال يعبر عن رأي الكاتب فقط ولا يعبر عن رأي الموقع 

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: