من خلف الحبال | ملل النزالات ما يحبه فينس مكمان!

من خلف الحبال | ملل النزالات ما يحبه فينس مكمان!

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 أبريل، 2013


وكأن فينس مكمان رئيس منظمة WWE، يحب أن يضع الجماهير في حالة من الملل بتكريره لنفس السيناريوهات، هذه المرة مع نزال بروك ليسنر وتريبل إتش في اكستريم رولز 2013 داخل القفص الحديدي، نزال لا أحد يعرف ما هي قيمته إلى حد الآن!.

إنه لأمرٌ عجيب حقًا عندما يلتقِ مصارعان ثلاث مرات في أقل من سنة، مع فارق قوانين نزالهما فقط، ما هي المتعة من هذا النزال؟، لعلي أسأل زوارنا الكرام وأتمنى سماع كل إجابة من مؤيدي هذا السيناريو، هل سنرى جديدًا من المصارعين باستثناء أن يرتطم وجههما في القفص الحديدي أو ينزف أحدهما؟.

هل ستغيب الإثارة عن نزال بروك ليسنر وتريبل إتش في اكستريم رولز؟

شخصيًا، أرى أن هذا النزال لن يجذب حماس الجماهير إلا قانونه فقط، فسنرى F5 جديدة على تريبل إتش، وسيقوم تريبل بحركته أيضًا من جديد على بروك ليسنر، ما هي المتعة متابيعنا!، من الواضح أن مكمان يتغذى على افساد المزاج الجيد دائمًا بعد ريسلمانيا!.

السنة الماضية قُدِم لنا عرض اكستريم رولز ولا أروع، هل سيتكرر هذا العام؟

رأينا العام الماضي نزالات رائعة كلمة قليلة عليها في اكستريم رولز، فلو زوارنا الأعزاء يتذكرون نزال جيريكو وسي إم بانك أو نزال بروك ليسنر وجون سينا أو نزال راندي أورتن وكين أو حتى نزال دانيال براين وشيمس، كانت كل هذه النزالات ممتعة بشكل رائع وذكرتنا بأيام المصارعة الجميلة.

إلا أن من الواضح من نزالات هذا العام أننا لن نرى عرض يُطابق ما رأيناه العام الماضي، قد يكون العرض ممتعًا ولكن بالنزالات الحالية لا أتصور أن اكستريم رولز سيكون بنفس قوة وشراسة السنة الماضية.

على السريع…

1- أعجبت باستخدام فريق الابداع لقدرة سي إم بانك الكلامية خلال عرض الرو الماضي، من الواضح أنه بات على مقربة من العودة إلى الشخصية الطيبة قريبًا، ولكن هو مبدع وكلامه الذي قاله يجعل الجميع ينحني له احترامًا.

2- تحول رايباك إلى شخصية شريرة أمرًا مفيدًا له، فلو بقيّ على الشخصية الطيبة سيحدث له نفس ما حدث إلى راندي أورتن.

3- أريد أن أُحيّ صديقي العزيز يوسف أبو سيفين على مقالته الرائعة عن راندي أورتن والتهميش الذي يناله، هو لم يقل إلا الصدق وأتفق معه تمامًا.

4- خسارة أنتونيو سيزارو للقب القارات أسعدني، الوقت حان ليُنافس على الألقاب الكبرى، أتصور أن لقب الوزن الثقيل مُناسب جدًا لبداية مولد نجم في عالم المصارعة.

5- شخصية جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر تشعرني بالملل الشديد، ودخولهما في المنافسة على لقب الوزن الثقيل مع ديل ريو وزيجلر أمر ممل أكثر.

6- أخيرًا صرف زيجلر حقيبته، كما قال التونسي أحمد الحفناوي “لقد هرمنا لأجل هذه اللحظة!.”

بقلم | عمر الجرّاحي
للتواصل مع الكاتب: تابِع @OGrrahi



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: