من خلف الحبال | من هُنا يأتي الألم يا تريبل إتش .. !

من خلف الحبال | من هُنا يأتي الألم يا تريبل إتش .. !

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 أغسطس، 2012



سوف يكون تريبل إتش على موعد قوي جداً في سمر سلام يوم الأحد المقبل ، حينما يتلقي بالدبابة البشرية بروك ليسنر في أحد أقوى نزالات هذا العرض ، ليس فقط لأن على الحلبة أسطورتين بل أيضاً خارج الحلبة سوف نرى الأسطورة شون مايكلز و بول هيمان ..

تريبل إتش أرى أنه وضع نفسه في مأزق كبير في هذه المباراة ، فهو ألقى نفسه في التهلكة بالفعل ، نعم إن تريبل إتش قوي جداً والجميع يعرف قيمته جيداً ، ولكن قوته لن تتخطى بروك ليسنر الذي يُنفذ مبدأ ” من هُنا يأتي الألم ” ..

ما هي النتيجة المتوقعة لهذه المباراة ؟


النتيجة المتوقعة هي فوز بروك ليسنر وإلحاق أضرار كبيرة جداً بتريبل إتش لكي يُثبت نفسه داخل المنظمة أكثر ويبدأ في عمل سيطرة على الاتحاد ، وحتى لا يكون تعاقده الذي وصل إلى 5 ملايين دولار تعاقد من أجل مصارع يخسر في كل نزال يخوضه ، فسيطبق ليسنر على تريبل إتش ” من هُنا يأتي الألم ” ..


لقب WWE على المحك في هذا العرض الكبير فمن الأقرب لنيّل اللقب ؟

الأقرب للحصول على هذا اللقب هو جون سينا ، سينا الذي خاض عاماً كاملاً وقف فيه أمام داوين ” ذا رووك ” جونسون و من بعده بروك ليسنر أظن ستتم مكافئته من قبل المنظمة باللقب وبالفعل هو أحق من بونك و من بيج شو حالياً ، وربما تكون البداية لسيناريو نزال جديد بين سينا وروك في رويال رامبل يتبعه آخر في الريسلمانيا القادمة ..


على السريع ..

1- أخيراً سنرى سانتينو ماريلا في الحلبة ، ولقبه على المحك ، ولعله سيتلقى هزيمة و نرى منافسة فعلية حقيقية على لقب الولايات المتحدة

2- منافسة بين ميز و ميستريو على لقب القارات شيء رائع بين بطلين بالفعل متعة ما بعدها متعة سنراها في سمر سلام لهذه المباراة ..

3- أتمنى أن ينافس أورتن شايمس على لقب الوزن الثقيل ، إما أن يبقى ديل ريو منافس شايمس ..

4- دانيال براين هو ” سي إم بونك ” القادم ، تفاعل الجماهير معه سيجعله في المستقبل بطل كبير جداً ..

5- تفاعل الجماهير مع رايباك يؤكد أن هذا الشاب قد يكون في المستقبل مقاتل رائع جداً قوته عالية جداً وهو بالفعل بمقدوره منازلة أقوى المصارعين ..

6- سين كارا أشعر بالملل من الطريقة التي يتم استخدامه بها ، والنور الذي يتواجد أثناء مبارياته وكأنه بطل خارق ، يجب أن تتم تغير هذه السياسة وإلا سيكون مصيره سيء جداً ..

تحليل: الكاتب عمر الجراحي


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: