من خلف الحبال | من يعوض غياب سينا في الجحيم بالقفص .. ؟!

من خلف الحبال | من يعوض غياب سينا في الجحيم بالقفص .. ؟!

الكاتب رامي علي بتاريخ 13 أكتوبر، 2012


لازالت مشاركة النجم الكبير جون سينا في عرض الجحيم في القفص المقبل هي الأزمة الكبرى التي تواجه المنظمة حالياً ، فلا يعرف أحد هل سيشارك سينا أم لا خصوصاً وأن من الواضح عدم قدرته على التواجد في هذا العرض .
وبالطبع الجميع يعرف أن عدم مشاركة سينا في العرض يُعني انخفاض في نسبة المشاهدات أو غياب الإثارة بشكل كبير عنه حتى ولو تواجد نزالات قوية ، ولكن ما دفعني لكتابة رأيي فكرة كما يسميها صديقي يوسف أبو سيفين ، ” فكرة مجنونة ” لإنقاذ هذا العرض .
إذن ، فماذا الفكرة المجنونة التي نوّهت عنها ؟
لا أرى أن أحد يستطيع تعويض غياب سينا سوى شخص واحد فقط ، ألا وهو بروك ليسنر ، فبالأرقام ليسنر هو من أنجح عرض سمر سلام ، وبالأرقام مواجهته مع سينا في إكستريم رولز كانت أقوى مواجهة رأيناها منذ أعوام ، لذلك فهو الحل .
لكن عقد ليسنر يمنعه من الظهور ، فما الحل؟
المخططات في WWE  ظهور الدبابة البشرية قبل سيرفاير سيريز و بعده في رويال رامبل و ريسلمانيا ، ولكن ماذا لو تغيرت المخططات أو ظهر ليسنر في حلقة أو 2 إضافة إلى الجحيم بالقفص ، فمجرد تواجد اسم بروك ليسنر أسطورة WWE  و حامل لقب UFC  سابقاً والذي حطم جون سينا وتريبل إتش مؤخراً سيجذب الجماهير جداً ويعوض غياب سينا .
على الســـريع ،
1- أتصور أن ما يقوم به بانك من الحديث عن أوستن تمهيد لمواجهة تاريخية بينهما في ريسلمانيا 30 ، فقد قرأت مسبقاً أن أوستن يريد عودة كاملة لا شرفية في نزال  فسنة كاملة هي عودة فعلاً لتكون مواجهة مثل سينا وروك مثلاً العام الماضي .

2- لم تعجبني المقارنة التي يعقدها الجماهير بين رايباك و بيل جولد بيرج ، لازال الأول في بداية مسيرته وجولد بيرج هو أسطورة فلا مجال للمقارنة بالأساس كأنهم مثلاً يقارنوا ميسي بلاعب يقولوا أنه موهوب.

3- ديف باتيستا لن يكون بمقاتل كبير بـ MMA  كما كان مصارع كبير في WWE  ، الخبرة والسن الكبير ليس في صالحه مطلقاً ، لا أتوقع مثلاً أن يكون مثل بروك ليسنر في UFC  أكبر شيء سيصل له هو لقب المقاتل ، رغم أنني أحب وأقدر باتيستا كثيراً .

4- لازلت أؤمن بأن ذا ميز سيكون بطل كبير ، أداؤه على الميكرفون و في أي نزال يؤهله ليكون أسطورة في المستقبل.
5-  لو وضعوا دانيال براين في مهمة أخرى غير التي هو عليها الآن لما أدى بنفس الأداء الرائع الذي يؤديه رفقة كين .

تحليل الكاتب الرياضي | عُمَر الجَرّاحِي



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: