من خلف الحبال | هل يغيب أندرتيكر عن ريسلمانيا..!؟

من خلف الحبال | هل يغيب أندرتيكر عن ريسلمانيا..!؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 أكتوبر، 2012


انتشرت في الأونة الأخيرة العديد من الأخبار والتسريبات والتصريحات التي تقول بأن الأسطورة، ” الظاهرة ” أندرتيكر سوف يغيب عن ريسلمانيا 29 المقبلة بسبب عدم تواجد سيناريو يليق بتاريخه العريق داخل المنظمة.

ولكن عن نفسي لا أتوقع أن هذه التسريبات والتصريحات حقيقية، فكيف سمعنا مسبقاً أن المنظمة تريد أن يكون عام 2013 عام قوي جداً تنهي بينه عن أي منظمة تطمح في منافستها وتحديداً TNA و  Roh .

إذن فما هي حقيقية التصريحات والتسريبات التي سمعناها في الأونة الأخيرة؟

لا أعتقد إلا أن هذه التصريحات والتسريبات جزء من سيناريو موضوع لزيادة الإثارة و لجعل الجماهير تنتظر عودة أندرتيكر بفارغ الصبر أو لوّهم الجماهير لا أكثر لزيادة متابعة العروض وانتظار تيكر بفارغ الصبر .

ما الدليل الأكيد أن هذه التسريبات والتصريحات غير حقيقة؟

التصريحات التي قرأنها مؤخراً تقول بأن المنظمة لا تجد أي سيناريو يناسب تاريخ تيكر ويجعل هناك مباراة قوية في ريسلمانيا، هذا على أساس أننا لم نرَ منذ ثلاثة أسابيع عروض ولا أقوى للرو و عودة الإثارة من جديد، وهذا على نفس أساس أن المنظمة لما تمتلك مصارعين كفء نعم نعم!!، من هو متواجد فقط سينا والروك و بروك ليسنر وسي إم بانك وتريبل إتش وأورتن وكين و بيج شو و الصاعد رايباك ، الأمر واضح جداً يا سادة!!!.

عــلى الســـريع..

1- تأكدوا جميعاً من أن جون سينا سوف يحضر في عرض الجحيم بالقفص المقبل وأتوقعه عن نفسي أن يكون الحكم الخاص لهذا النزال.

2- نزال رايباك و سي إم بانك، أمر محير حقاً فمن سيفوز سيقلل من الآخر، لذلك فأتوقع تدخل أحد من الخارج لانقاذ بانك وانهاء المباراة أو هروب بانك.

3- قرأت أخبار جديدة أن المصارع الشاب مايسون راين يتم إعداده لدور كبير في المرحلة المقبلة، وكأنهم كانوا يقرأو فقرة أعجبني ولم يعجبني هُنا كان صديقي يوسف أبو سيفين دائم الرغبة في رؤيته أخيراً تحقق ما كان يتمناه.

4-  اترقب 45 ثانية جديدة على بيغ شو من قبل دولف زيجلر، سيكون سيناريو كوميدي وقوي جداً إن حدث

5-  انتظر عودة أورتن القوية وأتمنى أن لا أراه في أدوار ثانوية وأن ينافس على ألقاب.

تحليل الكاتب الرياضي | عُمَر الجَرَاحِي

للتواصل مع (عُمَر الجَرّاحِي ) عبر تويتر – اضغط هنا



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: