نتائج إليميشن تشامبر 2019||من هو الفريق الذي انتزع لقب زوجي سيدات WWE؟

نتائج إليميشن تشامبر 2019||من هو الفريق الذي انتزع لقب زوجي سيدات WWE؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 فبراير، 2019


انطلقت مواجهة لقب زوجي سيدات WWE بشكل قوي وحماسي بفضل ماندي روزي وسونيا ديفي وبايلي وساشا بانكس عندما افتتح الفريقين النزال كما هو معروف سابقاً، حيث أظهرت جميع المتنافسات الجانب العنيف بداخلهن إلى أن انضم فريق سارا لوغان وليف مورغان للنزال وفرضن سيطرتهن على الحلبة بشكل واضح.

واستمرت المواجهة بشكل حماسي وانضم فريق بيتون رويس وبيلي كاي للمنافسة وسيطرن على الحلبة بعد استغلال حالة الإجهاد التي كانت تعاني منها النجمات في الحلبة، وكنّ قريبات من إقصاء المنافسات في أكثر من محاولة، وانتهت سيطرة الفريق الأسترالي على النزال فور دخول نايومي وكارميلا إلى الحلبة التي شهدت تألقهن كذلك الأمر.

تبادلت النجمات من الفرق المختلفة الضربات المواجهة داخل الحلبة وخارجها وعلى سلاسل الجدران الحديدية إلى أن سقطن جميعا على الأرض من شدّة التعب، وبينما حاولت نايومي الانتقام من ماندي روزي لما فعلته بها وبزوجها سابقا كانت بيتون رويس وبيلي كاي لها بالمرصاد ونجحن بتثبيتها لتخرج من المنافسة مع شريكتها كارميلا.

وانقلبت الأمور تماما مع دخول فريق نايا جاكس وتامينا سنوكا إلى أجواء المنافسة بعد خروجهن من الحجرة الزجاجية التي حاولت رويس وكاي الاختباء داخلها خوفا منهن، وكن أول ضحية لجاكس وتامينا اللاتي تألقن في تعذيبهن قبل تثبيتهن وإبعادهن عن المنافسة، لكنّ سيطرة فريق العمالقة لم تدم طويلا بفضل تألق ماندي روزي وسونيا ديفيل اللاتي نجحن بالإطاحة بهن لتعود الأمور لمسار التنافس بين باقي الفرق.

لكنّ عودة نايا جاكس وتامينا سنوكا لم تتأخر كثيرا قبل أن يفرضن سيطرتهن مجددا وينجحن بإقصاء فرق رويت سارا لوغان وليف مورغان بفضل قفزة كبيرة من تامينا عليهن معا، لكنّ اقتراف جاكس لخطأ كبير تسبب في إبعاد فريقها عن المنافسة عندما تعرّضت شريكتها للتثبيت، حيث استغلت النجمات سقوطها العنيف داخل الحجرة الزجاجية أثناء محاولة للقضاء على بايلي وهاجمنها جميعا قبل تثبيتها معا.

اقتصرت المنافسة على لقب سيدات الرو بعد ذلك على فريق ساشا بانكس وبايلي وفريق ماندي روز وسونيا ديفيل، وتألق كلا الفريقين بشكل رائع وأشعلن المدرجات بفضل الأداء المتميز داخل الحلبة وفوق الحجرة الزجاجية التي شهدت معركة قوية بينهن، وجاءت النهاية لمصلحة بانكس وبايلي اللاتي اقتنصن اللقب الجديد وأصبحن أول بطلات للزوجي في تاريخ WWE الحديث.