اكستريم رولز 2015| من هو بطل “قتال الشوارع”، أمبروز أم هاربر ؟ (تحديث)

اكستريم رولز 2015| من هو بطل “قتال الشوارع”، أمبروز أم هاربر ؟ (تحديث)

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 27 أبريل، 2015


20150420_EP_ExtremeRulesAmbrose_HOMEPAGE

دخل المصارع “الغير مستقر” دين أمبروز وسط ترحيب كبير من قبل جماهير شيكاغو له وتلاه خصمه “العنيد” لوك هاربر، لم يستطيع أمبروز الأنتظار حيث باغت غريمه من قبل انطلاق النزال وبدأ كلايهما القتال خارج الحلبة حتى قرع الجرس.

انتهز أمبروز فرصة سقوط هاربر على أرضية الحلبة بعد مهاجمة الأول له، وبدأ في إحضار الكراسي الحديدية لينهي على خصمه ولكن انقلبت الأمور على دين أمبروز حيث قام هاربر برفع الأول على الكرسي لينكسر على ظهره.

جاءت نهاية النزال عندما تعارك كليهما خارج الحلبة ووصل بهما الأمر لخلف الكواليس، حاول هاربر الهروب من أيد خصمه وذلك بعد أن دخل إلى إحدى السيارات ولكن لاحقه أمبروز ليهرب كلا منهما في السيارة تاركين الصالة والنزال.

تحديث “استكمال النزال”:

أثناء حوار المذيعة رينية يونج مع فريق نيو داي -صاحب لقب الزوجي الجديد-، دخلت سيارة هاربر وأمبروز ليتفاجئ الجميع باستكمال نزال الإثنان، توجه الخصمين إلى الحلبة وقام كلاً منهما بإخراج عدد كبير من الكراسي الحديدية من أسفل الحلبة.

قام لوك هاربر بدفن غريمه بالكراسي ولكن انقلب الأمر لضده، حيث نفذ دين أمبروز ضربته القاضية “ديرتي ديدز” ليفوز الأخير بدون عناء، احتفل أمبروز مع جماهير شيكاغو بعد الفوز والتي رحبت بفوزه على طريقتها.