ميز يعود للمنافسة علي حزام القارات، ومن سينافس الأخوين هاردي على الحزام

ميز يعود للمنافسة علي حزام القارات، ومن سينافس الأخوين هاردي على الحزام

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 2 مايو، 2017


قدم عرض الرو اليوم العديد من الاحداث التى شكلت فى النهاية قرارات حاسمة متعلقة بمستقبل اهم بطولات العرض، وعلى رأسها حزام بطولة القارات والذي يعتبر الحزام الأول حاليا فى العرض الاحمر بعد اختفاء الحزام العالمي مع بروك ليسنر، وايضا حزام الزوجي لصاحبيه مات وجيف هاردي. وكشفت تلك القارات عن وضع النجم ذا ميز منافسا على بطولة القارات ضد دين أمبروز، فيما تم الكشف عن منافسات للزوجي ستقام فى عرض الرو المقبل لتحديد منافس الاخوين هاردي على بطولة الزوجي.

القرارات وان كانت قد وضعت الخطوط الرئيسية الا انها لم تحسم الأمور تماما، فحزام الزوجي تم الاعلان عن المنافسة فى عرض الرو المقبل ولكن لم يعلن كيرت أنجل عن هوية الفرق المتنافسة بخلاف ار تروث وغولدست، وان كان من المرجح ان تشارك جميع الفرق فى ذلك التحدي وهو ما سيؤثر بالتأكيد على سيناريو العداوة بين شيمس وسيزارو والأخوين هاردي.

اما بحزام القارات والذي فاز فيه ذا ميز بخانة المنافس الأول بعد تدخل ساموا جو وبراي وايت فلم يتم الاعلان عن العرض الذي سيقام فيه ذلك النزال سوأ كان ذلك فى عرض شهري ام عرض الرو المقبل. فيما رجحت المصادر انتزاع ذا ميز للبطولة لمواصلة الدفعة التى كان قد حصل عليها فى عرض سماك داون ولثقة المسؤولين ان الحزام لدى ذا ميز أفضل من أمبروز.