ميك فولي يكشف سبب إلغاء عداوته مع دين أمبروز (فيديو وتقرير)

ميك فولي يكشف سبب إلغاء عداوته مع دين أمبروز (فيديو وتقرير)

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 مارس، 2014




خلال أسبوع الرسلمانيا 28 منذ سنتين ظهر النجم الشاب دين أمبروز خلال إحدى الحفلات الترويجية في ميامي وقام بمواجهة الأسطورة ميك فولي كلاميا وتوجيه بعض الإهانات له، هذا كان بداية سيناريو عدواة طويلة كانت ستجمع النجمين قبل حتى ظهور فكرة فريق الدرع.

لكن بعد مدة قصيرة من تواصل تبادلات الإهانات بين النجمين على مواقع التواصل الإجتماعي تم فجأة إيقاف هذا السيناريو والإستغناء عنه بشكل كامل بدون تقديم أية توضيحات، وقد حضر ميك فولي في الحلقة الأخيرة من برنامج جيم روس الإذاعي وتحدث بشكل مطول عن هذه العداوة التي لم تستكمل.

قال ميك فولي بأنه كان متحمس للغاية لهذه الفكرة وكان مستعد لتقديم كل شي لمساعدة دين أمبروز للإرتقاء على سلم النجاح لكنه في فترة ما سافر للملكة البريطانية المتحدة وواصل دين إرسال الستائم لميك فولي على التويتر وقام بذكر عائلته فيها وتمادى بعض الشيئ في الإهانات وهذا ما دفع ميك فولي لمراسلة أمبروز على هاتفه ليطلب منه عدم ذكر عائلته مجددا.

لكن بسبب بعض المشاكل التقنية لم تصل هذه الرسائل لدين أمبروز وواصل النجم على نفس المنوال مما أغضب ميك فولي جدا، وعند عودته للولايات المتحدة إلتقى الأسطورة مع أمبروز وتم توضيح كل هذه الحكاية وتم التوصول للإتفاق جديد.

لكن  قولي قام حينها بإجراء فحص بسيط على جهازه العصبي أظهرت نتائجه بأنه لن يتمكن من المصارعة مجددا ولآخر حياته، هذا مما دفع الجميع لإلغاء هذا السيناريو الذي كتب له الحدوث ربما لم نكن لنشاهد فريق الدرع بهذا الشكل اليوم.

إليكم فيديو للمواجهة التي حدثت سنة 2012 وكانت لحظة البداية لهذه القصة : 


إن لم يعمل الفيديو إضغط هنا 

كما يمكنكم الإستماع للمقابلة من هنا :


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: