ناقشنا| دهاء وحنكة من WWE أم سذاجة الجماهير؟!

ناقشنا| دهاء وحنكة من WWE أم سذاجة الجماهير؟!

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 فبراير، 2014


كانت جماهير مدينة أوماها الأمريكية العلامة الأبرز في عرض الرو الأخير والمسبب الأول لظهور العرض بصورة رتيبة ومملة للغاية، إذ كادت أن تنتهي الساعات الثلاث للعرض دون وجود شيء جديد يذكر.

فقد استبشر كل من شاهد العرض أنه سيحظى بمتابعة فريدة لعرض الرو بسبب الجماهير التي كانت متحفزة من أجل الهتاف للنجم الغائب سي ام بانك، وهو ما حصل بالفعل في بداية العرض التي جاءت مثيرة للغاية.

فلم نستطع سماع ما كان يقوله بطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن الذي افتتح أحداث عرض الرو الأخير من شدة صخب وعلو صوت الجماهير التي هتفت لبانك بقوة أخافت وأقلقت المسؤولين في WWE بكل تأكيد.

كما تعالت الصيحات الصاخبة عند دخول المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان التي لم يسمع صوتها في البداية كذلك، ومن هنا بدأت نقطة التحول الغريبة في سلوك الجماهير وحتى نهاية العرض.

فقد نجح تربل اتش وستيفاني ببراعة مذهلة في احتواء صخب الجماهير وتشتيت تركيزهم عن سي ام بانك مستخدمين النجم دانييل براين كطعم لهم، وذلك عندما أعلنا عن سخطهما على راندي أورتن بسبب كثرة تذمره، وأنهما بصدد إعادة التفكير بما حصل مع دانييل براين وأنه يستحق أن يكون وجها حقيقيا لـWWE.

حيث خبت هتافات الجماهير لبانك كثيرا ولم تعد تمتلك ذلك الأداء الجماعي الملفت حتى نهاية العرض بالرغم من المحاولات الكثيرة لتوحيد الصفوف واستعادة النغمة الجماعية، ويبدوا أن سحر المسؤولين في WWE أخذ مفعوله بقوة مع الجماهير التي لم تتفاعل بالشكل المتوقع مع دانييل براين في نهاية العرض وهم الذين سكتوا عن الهتاف لبانك من أجله.

وبذلك أثبت مسؤولي WWE أن لديهم دهاءا يحسب له ألف حساب، ولكننا كنا نتمنى أن يستخدموا مكرهم هذا في الإعداد الجيد للسيناريوهات الخاصة بالعروض، خصوصا أن العرض والمهرجان الأهم في عالم المصارعة أصبح على الأبواب، دون وجود أي ملامح له على عكس الأعوام الماضية.

هذا كان رأينا حول ما حدث في عرض الرو، ويهمنا الآن معرفة رأيكم حول هذا الموضوع. هل كانت الجماهير ساذجة بالفعل وانطلت عليهم الحيلة؟ أم أن دهاء ومكر المسؤولين في كان أكبر بكثير من إرادة الجماهير التي ترفض غياب بانك؟ أم هي ضربة حظ لـ WWE بأنهم لم يقعوا تحت أنياب جماهير صاخبة وقوية مثل جماهير مدينة بيتسبيرغ التي استضافت عرض رويال رامبل 2014؟

بانتظار تعليقاتكم الثمينة حول هذا الموضوع.

كتب: يوسف أبو سيفين
Follow @abuseifin



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: