نايومي تتحدث عن حاجتها لإجازة بعيداً عن WWE و عن موقف الاتحاد ذلك

نايومي تتحدث عن حاجتها لإجازة بعيداً عن WWE و عن موقف الاتحاد ذلك

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 17 مارس، 2020


بعد الصعوبات التي واجهتها العام الماضي  تحدثت نايومي عن وقتها بعيدًا عن WWE. فبين فقدان أحد أفراد الأسرة، وخوفها على الصحة البدنية و اعتقال زوجها جيمي أوسو، اعتقدت أنه من الأفضل أخذ بعض الراحة، للتركيز على صحتها العقلية والبدنية. وأضافت أن هذه كانت المرة الأولى في مسيرتها المهنية و التي امتدت لعشر سنوات في الشركة ، أن تطلب إجازة شخصية.

و قالت نايومي في سعيها لـ “مطاردة المجد”: “كنت أشعر بالإرهاق والتعب حقًا. لم أكن أعرف ما الذي يحدث. كنت أفعل كل شيء بشكل صحيح؛ تناولت الطعام بشكل صحيح، و كنت أتدرب بشكل مخيف في صالة الألعاب الرياضية ، وفعلت كل هذه الأشياء. ولكن بعد ذلك، لاحظت أنه لم يعد لدي أي طاقة. ذهبت إلى الطبيب واكتشفت أنني مصاب بفقر الدم الشديد، لم أكن أعلم ذلك، كنت أعاني من نقص فيتامين (د) تمامًا، كما أصبت بقرحة في المعدة. بالإضافة إلى موت ابن عمي و تعرض زوجي للسجن. لقد كانت فترة متعبة للغاية.

و عندما طلبت نايومي إجازة، ذكرت بأن كبار المسؤولين كانوا متفهمين للغاية، وحتى بذلوا قصارى جهدهم لتوفير الموارد لها. و قالت نعومي: “لقد كانوا داعمين بنسبة 100٪. لم يكن هناك أي سؤال حول ذلك. هذا شيء أنا ممتن له أيضًا، و  أن الشركة تدعمنا من خلال كل شيء. لقد كانوا مثل” هل تحتاج إلى هذا؟ لدينا هذا لك. هل تحتاج إلى هذا؟ هل تريد هذا؟ تعلمون، نحن هنا من أجلك”.